أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حفل استقبال بالقنيطرة على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المتوج باللقب القاري

حفل استقبال بالقنيطرة على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المتوج باللقب القاري

أقيم، مساء الجمعة بمدينة القنيطرة، حفل استقبال على شرف بعض أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، احتفاء بمشوارهم المتميز في الدورة السادسة لبطولة إفريقيا التي احتضنتها مدينة العيون، والذي توج بإحراز اللقب القاري.

وشكل هذا الحفل، الذي حضره عامل إقليم القنيطرة فؤاد المحمدي، ورئيس الجماعة الحضرية للقنيطرة عزيز الرباح، وممثلي السلطات المحلية والمجتمع المدني، فضلا عن أعضاء المنتخب الوطني وخاصة المنحدرين من مدينة القنيطرة، مناسبة للإشادة بالإنجاز الرائع للعناصر الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، والمجهودات التي بذلوها خلال هذه المنافسات القارية.

وأشار المحمدي ،في كلمة بالمناسبة، إلى أن هذا الحفل الذي نظمته عمالة إقليم القنيطرة، يروم تشريف هؤلاء الأبطال، الذين رفعوا عاليا العلم المغربي بمدينة العيون.

وقال إن الأمر يتعلق كذلك بمناسبة لتثمين الإنجازات والمجهودات التي يبذلها هؤلاء الشباب، الذين يتألقون باستمرار على الصعيدين الوطني والدولي.

من جانبه، أشار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك ،في تصريح صحفي، أن هذا الاحتفاء يعتبر اعترافا بمجهودات جميع أعضاء الفريق، مضيفا أن هذا الانجاز يعد ثمرة عمل جاد ومستمر لجميع اللاعبين والطاقم التقني والإداري، وأن الطموح المستقبلي هو مواصلة العمل على نفس النهج والفوز بألقاب أخرى.

أما سفيان بوريت، لاعب الفريق الوطني، فعبر في تصريح مماثل عن اعتزازه بهذا الحفل الذي أقامته عمالة إقليم القنيطرة، والذي شكل مناسبة لاقتسام الفرحة بهذا الانجاز مع الجمهور الذي ساند الفريق خلال هذه المسابقة وخاصة جمهور مدينة العيون.

وكان المنتخب الوطني قد أحرز لقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (العيون 2020)، بعد تغلبه في المباراة النهائية قبل أسبوع على نظيره المصري بخمسة أهداف نظيفة، محافظا بذلك على اللقب الذي ناله الدورة الماضية بجنوب إفريقيا.

ويذكر أن الفريق الوطني حجز بعد هذا الانجاز تأشيرة التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة للفيفا ، التي ستقام في الفترة من 12 شتنبر إلى 4 أكتوبر 2020 في ليتوانيا.

شاهد أيضاً

بعد استفاقته من الغيبوبة.. هذا هو الوضع الصحي لعبد الحق النوري

  منذ ثلاث سنوات عن إعلان نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أن لاعبه المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *