الرئيسية / رياضة / حمد الله، أفضل لاعب بالدوري السعودي بعد تحقيقه إنجازات استثنائية

حمد الله، أفضل لاعب بالدوري السعودي بعد تحقيقه إنجازات استثنائية

توج المهاجم المغربي وهداف النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، في حفل اختيار نجوم الموسم الرياضي 2018-2019.

وبهذه الجائزة يكون حمد الله قد اختتم موسما استثنائيا مع فريقه النصر الذي انتزع لقب الدوري بعد تصدره جدول البطولة برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلال.

كما حصد حمد الله جائزة الحذاء الذهبي، بعد أن تصدر لائحة هدافي بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفا محققا رقما قياسيا جديدا في البطولة.

فقد حطم اللاعب المغربي الرقم المسجل باسم نجم اتحاد جدة السابق حمزة إدريس، الهداف التاريخي للدوري السعودي بـ33 هدفًا خلال موسم 1999/2000.

وتم ذلك في آخر مباريات الدوري حيث تمكن حمد الله، من تسجيل هدفين أمام الباطن، ورفع رصيده إلى 34 هدفًا، لينتزع لقب الهداف التاريخي للدوري السعودي في موسم واحد.

وقال حمد الله إثر تحطيمه الرقم القياسي: “من الشرف لي، اللعب في الدوري السعودي وتحطيم الأرقام القياسية، هذا جاء بفضل اللاعبين الذين ساعدوني كثيرًا”.

وأضاف النجم المغربي: “هز الشباك 34 مرة في الدوري، أمر صعب للغاية مع قوة المدافعين”.

وحول أفضل هدف بالنسبة إليه، قال حمد الله: “أفضل واحد سجلته كان الهدف الثالث في مرمى الاتفاق، لأنه غير من مجريات البطولة”.

شاهد أيضاً

منتخب الأرجنتين ينهزم في أول مبارياته بكوبا أمريكا

انهزم المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكولومبي ليلة الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *