أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / خولة بنعمران الوجه الإعلامي للنسخة الثالثة لمعرض التجميل وفن العيش بالبيضاء

خولة بنعمران الوجه الإعلامي للنسخة الثالثة لمعرض التجميل وفن العيش بالبيضاء

تستعد مدينة الدار البيضاء، في الفترة من 04 إلى 08 أبريل 2018، لاحتضان الدورة الثالثة من معرض التجميل وفن العيش MOROCCO BEAUTY EXPO بالمعرض الدولي، وذلك بمشاركة “المهرجان الدولي للتجميل والحلاقة”، الذي تنظمه الكنفدرالية الوطنية للحلاقة والتجميل بالمغرب، و”مهرجان كازا آرت”، الذي تنظمه جمعية لغراد للثقافة والفنون.

وكشفت اللجنة المنظمة أن هذه الدورة، التي ستشهد حضور الفنانة خولة بنعمران كوجه إعلامي للمعرض، ستعرف مفاجآت عديدة، كانعقاد المهرجان الدولي  للحلاقة والتجميل، عرض أزياء كازا آرت، سلفي النجوم، استوديو المشاهير، الذي سيستضيف العديد من المشاهير في مجالات مختلفة مغاربة، مصريين، لبنانيين وتونسيين، إضافة إلى ورشات عمل صباحية في طب التغدية والتجميل، ثم ورشات مسائية  في ميدان التجميل والمكياج بحضور خبراء وطنيين ودوليين، فضلا عن فضاء قرية العروس، وتكريما للبرامج الإذاعية والتلفزية الخاصة بالمرأة والجمال، ورواق متجرالتجميل، بالإضافة إلى استوديو إذاعي.

وأضافت ذات الجهة، أن المعرض سيحظى، هذه السنة، بتغطية إعلامية كبرى، بعدما تمت دعوة مجموعة من الإعلاميين العرب من كبرى المؤسسات التلفزيونية والصحفية، منهم على سبيل المثال قناة ” ام. بي. سي” ، وقناة “دبي” ببرنامج “The insider“، ومجلة “الهديل اللبنانية”، ومجلة “الأسرة العمانية”، وكذا موقع “فاشونيستا“، وهو موقع رائد في مجال الجمال والموضة على مستوى الوطن العربي.

شاهد أيضاً

بوشارب: المرأة المغربية تشارك بشكل نشيط وفعال في تدبير أزمة كوفيد-19

أكدت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة نزهة بوشارب، اليوم الجمعة بالرباط، أن المرأة المغربية تشارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *