أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / دنلوب تكشف عن إطار SP 320 بالسوق المغربية… وهذه مزاياه

دنلوب تكشف عن إطار SP 320 بالسوق المغربية… وهذه مزاياه

أطلقت Imperial Pneu، المستورد الحصري لعلامة دنلوب Dunlop، إطار SP 320 الجديد في السوق المغربي ، والذي يوفر العديد من المزايا، أهمها طول العمر الكيلوميتري، وتحسين مستوى التكلفة الكيلومترية، إلى جانب الاستعمال في مجموعة واسعة من التطبيقات، وهيكل صلب وقوي مقاوم للحوادث، واقتصاد الوقود … وغيرها من المميزات التي تمنح للناقلين من أجل تحسين تكاليف التسيير.

وتقوم مجموعة SP 320 الجديدة بتحسين وتجويد الراحة والأمان، وذلك بفضل أدائه الجيد على الطريق، واستقراره، وكذا أدائه العالي في التحمل والمقاومة، هذا ناهيك عن تقديم أداء أفضل يتراوح بين 10٪ و 25٪ مقارنة بالمنتجات المنافسة، حسب ما كشفته الدراسة التي أجراها بالمغرب مهندسو دنلوب، بشراكة معImperial Pneu، حيث تم تشخيص واختبار 2400 شاحنة، خلال النصف الأول من سنة 2018. وعرضت هذه الدراسة خصائص الإطارات وظروف استخدامها، وكذا طبيعة وعمر الأسطول.

ويضمنSP 320، الذي يتمتع  بعمر أطول بنسبة 30٪ مقارنة بالجيل الأقدم، حماية أكبر ضد التمزيق والبتر، وذلك بفضل التقنيات الجديدة المتقدمة. كما يسمح، أيضا، بتوليد حرارة أقل وخفض استهلاك الوقود، ويقدم مقاومة أكبر للصدمات، مما يقلل بشكل كبير من التلف.

وفي هذا الإطار، صرح ابراهيم كباش، رئيس امبريال انفستImperial Pneu: “جميع منتجاتنا وخدماتنا هي علامات من الطراز الأول، حيث تم تصميم إطاراتنا لتحمَل الأحمال الثقيلة وجرها ولتوفير مقاومة أثناء تعرضها لثقب استثنائي. وقد تم تطوير إطاراتنا للعمل على أسطح جد صلبة، مع ضمان استدامة جيدة”.

جدير بالذكر أن الشركة المصنعة تقوم عند إنتاج كل إطار بإنجاز 50 اختبارًا عليه لضمان حسن أدائه، وفقًا للمتطلبات والمعايير المعتمدة من قبل المجموعة.

شاهد أيضاً

المكتبة الوطنية للمملكة المغربية تستأنف أنشطتها وخدماتها يوم 4 أكتوبر المقبل

أعلنت المكتبة الوطنية للمملكة المغربية أنها ستستأنف أنشطتها وخدماتها يوم 4 أكتوبر المقبل. وأوضحت المكتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *