أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / “ديامانتين” تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة الموقعة من طرف وجهها الإعلاني سارة كويلو أنصاري

“ديامانتين” تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة الموقعة من طرف وجهها الإعلاني سارة كويلو أنصاري

كشفت ديامنتين، العلامة الرائدة في مجال الشال والوشاح، النقاب عن تشكيلتها الجديدة “دعوة للسفر”، ومنحت تفويضا مطلقا للمؤثرة سارة كويلو أنصاري من أجل تخيل تشكيلة تعكس أصولها المغربية-البرتغالية.


وتتمتع سارة بخبرة متمرسة نسجتها على مدار 19 عامًا من التواجد الناجح، واختارتها ديامنتين العلامة التجارية المغربية 100٪ لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة الشال والوشاح.


وتميز العرض، الذي أقيم صباح يوم الجمعة 09 ابريل 2021 بأحد مطاعم العاصمة الاقتصادية، بحضور صحافة الموضة والمدونين المغاربة وفي احترام تام للتدابير الصحية، بتقديم كبسولة أزياء أنيقة وفاتنة تأخذ المتلقي في رحلة إلى ثلاثة عوالم تتميز بمختارات من المطبوعات الأنيقة والجذابة، وتطرح تشكيلات عصرية لمزيج من الأقمشة والتصاميم والرسوم لتجربة أزياء غير عادية، تعكس أصول سارة ومسارها بناء على ثلاثة بلدان القريبة من قلبها وهي المغرب، فرنسا والبرتغال.


كما تقترح الكبسولة أيضا استخدامات تقليدية وعصرية مختلفة للشال والوشاح، سواء على الرأس، أو حول العنق، أو يستعمل كحزام، أو يوضع على الكتف أو يلبس كقميص…


جدير بالذكر أن هذه التشكيلة الجديدة لعلامة “ديامانتين” ستكون متوفرة بجميع محلاتها ابتداء من فاتح ماي 2021.
للإشارة، فإن ديامنتين شركة مغربية 100% تابعة لسوفت غروب، تم إنشاؤها سنة 2002 استجابة للرغبة في الحفاظ على أسلوب الحياة والتراث الثقافي المغربي فيما يتعلق باللباس وتثمينهما. وهي تضم أكثر من 120 متجرًا في 14 دولة في العالم.

شاهد أيضاً

نسبة النساء اللواتي يجدن القراءة والكتابة ارتفعت إلى 53,9 في المئة سنة 2019

كشفت المندوبية السامية للتخطيط عن أن معدل النساء اللواتي يجدن القراءة والكتابة ارتفع إلى 53,9 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *