أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ديمبيلي وإنييستا قد يدخلان أساسين أمام شيلسي هذا المساء

ديمبيلي وإنييستا قد يدخلان أساسين أمام شيلسي هذا المساء

كان سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة هو ممثل نادي برشلونة في المؤتمر الصحفي لدوري أبطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء. ويستضيف برشلونة فريق لندن تشيلسي في استاد كامب نو مساء الأربعاء بعد تعادل الفريقين 1-1 في ستامفورد بريدج في مباراة الذهاب يوم 20 فبراير.

فيما يلي أبرز ما يجب قاله سيرجيو بوسكيتش في الندوة الصحفية

حول ما يحتاجه برشلونة:

“نحن نريد الاستحواذ ونكون في وضع جيد للاستفادة من الفرص التي نحصل عليها. وكما هو الحال دائمًا ، سنعمل على تحقيق النصر . علينا أن نولي اهتماما حقيقيا لتشيلسي. مهاجموهم متشابهون في الطبيعة وهم جميعا خطرون. علينا البقاء معا والدفاع كفريق واحد. ولكن علينا أيضا أن نتذكر أنهم يلعبون كذلك. علينا أن نعرف كيفية قراءة اللعبة ، للاستفادة من مهاراتنا ، وليس التكهن”.

حول نقط قوة تشيلسي: “من الناحية التكتيكية ، فهم فريق جيد للغاية.

كل فريق له خصائصه الخاصة. يمتلك تشلسي الموارد اللازمة للهجوم والدفاع ، بالإضافة إلى امتلاك الكرة “. وحول سؤال إذا ما إذا كانت المباريات السابقة ضد تشيلسي يمكن أن تكون بمثابة مرجع لهذه المباراة: قال سيرجيو: “يمكنك استخلاص استنتاجات من كل لقاء. في عام 2012 ، بدأنا المباراة بشكل جيد ، تقدمنا ​​في النتيجة وذهبنا في مباراة الإياب ، وأضعنا ضربة جزاء – وهذا كله جزء من كرة القدم. “كانت مباراة محزنة ، لأننا كنا قادرين على الوصول إلى المباراة النهائية. لقد لعبنا بشكل رائع في هذه المباريات ، ويبدو أنه من غير المتصور أننا لم نمر ، لكن هذه هي الأمور التي تتميز كرة القدم بها.

ومن جهة أخرى سربت مواقع كروية إسبانية التشكيلة المحتملة لبرشلونة هذا المساء، مشيرة إلى دخول ديمبلي أساسيا في هذا اللقاء، وكذلك القائد إنييستا العائد من الإصابة. وإن تأكدت هذه التشكيلة، فإن فالفيردي سيلعب هذه المرة بخطة 4-3-3 ، وهو ما يؤكد كلام بوسكيتش بالرغبة في الهجوم وحسم المباراة بالفوز تفاديا للدخول في حسابات الأفضلية.

شاهد أيضاً

بإفران.. الفريق الوطني للبريك دانس في تربص تحضيرا للبطولة العالمية

بدأ الفريق الوطني للبريك دانس تربصا إعداديا بإفران، في إطار التحضير لبطولة العالم المقررة نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *