الرئيسية / اقتصاد / “ديني معاك”.. حملة ترويجية رقمية لـ”فوريفر” للبقاء إلى جانب شركائها وموزعيها في مختلف المدن عبر المغرب

“ديني معاك”.. حملة ترويجية رقمية لـ”فوريفر” للبقاء إلى جانب شركائها وموزعيها في مختلف المدن عبر المغرب

أعلنت شركة “فوريفر” عن إطلاق فكرة جديدة تحت إسم “ديني معاك”، ستحل محل العروض الترويجية التقليدية التي تتم من خلال اللقاءات الجسدية المباشرة.
وأفادت “فوريفر”، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذه الحملة تأتي في ظل الفترة الحالية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث اضحى من الصعب البقاء إلى جانب فِرق العمل، خصوصا عندما يكون أفراده موزعون في مختلف المدن عبر المملكة.
وأكد البلاغ أن فكرة “ديني معاك” ترمي الوصول إلى جميع موزعي فوريفر “FBO”، والتواصل معهم بشكل مباشر داخل منازلهم أينما كانوا في المغرب، فالفكرة تقوم على سلسلة من الوصلات المصورة (فيديو)، مدتها 20 دقيقة، تم تصويرها في 7 جهات و19 مدينة في المغرب هي: الرباط، سلا، القنيطرة، الدار البيضاء، المحمدية، الجديدة، وطنجة وتطوان، وجدة، الناظور، الداخلة، العيون، كلميم، مكناس، فاس تازة ومراكش، أكادير وبني ملال.

وإلى جانب تقديم عرض خاص بكل مدينة، يقول البلاغ، تتضمن فكرة “ديني معاك” حوارا مع Manager محلي، سيتم من خلاله معرفة تفاصيل اليوم النموذجي لأصحاب عمل فوريفر على أرض الواقع، مع تعزيز الحوار بشهادات ومجموعة مختارة من المنتجات المفضلة التي يختارها الموزعون الشركاء.

واضاف المصدر ذاته أنه سيتم في وقت لاحق، بث كل مقطع فيديو بشكل أسبوعي على الشبكات الاجتماعية الخاصة بعلامة “فوريفر”. ومن أجل ضمان وتحقيق أقصى قدر من المشاركة وسهولة الاستخدام، تم بث أول الحلقات على الصفحة الرسمية لـ”فوريفر” بموقع فايسبوك، وسيتم كل يوم أحد على الساعة الثامنة مساء بث حلقة جديدة.

شاهد أيضاً

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض طفيف

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها ليوم الجمعة على انخفاض طفيف ، بتسجيل مؤشر مازي، تراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *