أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هل ينتقل زياش للفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية؟

هل ينتقل زياش للفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية؟

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نجم الكنتخب المغربي وفريق أجاكس أمستردام حكيم زياش في الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي.

ووفقا لنفس التقارير، فإن الميزانية المحدودة للمدفعجية قد تحول بينه وبين تحقيق رغبته، مما يصب في مصلحة ليفربول الذي يتحين هو الآخر الفرصة لإتمام التعاقد معه.

ولعب زياش دورا كبيرا في الإنجازات التي حققها أجاكس الموسم الماضي حيث توج بلقب الدوري الهولندي وكان قاب قوسين من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام توتنهام في نصف النهائي.

وأعلن المدير الرياضي لنادي “أجاكس” مارك أوفرمارس مؤخرا أن اللاعب الدولي المغربي له الحرية في المغادرة بالانتقالات الصيفية إذا حصل النادي على 25 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 31 مليون دولار).

وبما أن المبلغ المطلوب من أجاكس يفوق نصف ميزانية الانتقالات الصيفية التي رصدها رئيس مدرب أرسنال إيمري والتي تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (نحو 50 مليون دولار)، فهذا يمثل عقبة كبيرة أمام تحقيق رغبة زياش.

وتقول ذات المصادر إن ليفربول قد يغتنم هذه الفرصة ويظفر بالنجم المغربي الذي يسعى وراءه، ما دامت ميزانية بطل أوروبا أكثر بكثير خصوصا أنه يسعى إلى تدعيم صفوفه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ضيعه هذا الموسم بعد أن حل ثانيا بنقطة خلف البطل مانشستر سيتي.

وبرز حكيم زياش بشكل لافت، وساهم في انتصارات أجاكس الذي انتقل إليه منذ ثلاث سنوات من أف سي توينتي، بتسجيله 21 هدفا مع 18 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقرر إيقاف عيسى حياتو و تغريمه 30 ألف فرانك سويسري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الثلاثاء إيقاف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *