أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هكذا عاد زيدان لدكة ريال مدريد

هكذا عاد زيدان لدكة ريال مدريد

 

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني بواسطة بلاغ رسمي تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مديرًا فنيًا للفريق الأول، مساء اليوم الإثنين، عقب اجتماع مجلس الإدارة عصرا.

وقال البلاغ الرسمي للنادي: “قرر مجلس الإدارة، المجتمع اليوم الإثنين، إنهاء عقد المدرب سانتياجو سولاري، مع تقديم عرض له للاستمرار بالعمل في النادي، ويُقدر ريال مدريد العمل الذي قام به والالتزام والولاء الذي أظهره لبيته”.

وجاء أيضا في ذات المصدر: “كما وافق المجلس على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد للفريق، للاستمرار حتى نهاية الموسم، وبعقد ينتهي في 30 يونيو 2022”.

وأشار البلاغ إلى أن رئيس النادي  فلورينتينو بيريز ، سيعقد ندوة صحفية صحبة زيدان مساء اليوم، في الساعة 8 مساءً بتوقيت إسبانيا في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وكانت صحيفة ماركا المطلعة قد نشرت اليوم أن المدرب الحالي الأرجنتيني سانتياجو سولاري ودع لاعبيه عقب الحصة التدريبة ليومه الإثنين.

وقالت الصحيفة ، إن سولاري ودع الجميع في النادي، سواء لاعبين أو موظفين، بعدما بات وشيكا من مغادرة منصبه، عقب الإقصاء من كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، ونهاية آمال الفريق في الليغا، في غضون أسبوع واحد.

وكانت الصحيفة قد أشارت أيضا إلى أنه من المتوقع، إعلان رحيل سولاري خلال الساعات القيلة المقبلة، حيث ترى الإدارة أن الوضع غير قابل للإصلاح.

وأفادت بأنه رغم الانتصار أمس الأحد (4-1) على بلد الوليد، فذلك ليس مهمًا بالنسبة لإدارة الميرينغي، التي استقرت على الإطاحة بالأرجنتيني. وهذا ما تأكد الآن.

ومن جانب آخر، كانت تقارير فرنسية وإسبانية قد أكدت، اليوم، أن الريال سيعلن عودة مدربه السابق، زين الدين زيدان، لقيادة الفريق يوم غد الثلاثاء، لكن بعد أن عرف الخبر، ارتأت إدارة النادي الملكي الإعلان عنه اليوم.

شاهد أيضاً

البرتقالي يفوز على الزمالك بهدف قاتل يبقي كل الأحلام ممكنة

فاز نهضة بركان على ضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بالملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *