أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / ستيام تضاهي الطائرة وتطلق حافلات بخدمات ترفيهية ومقاعد وثيرة ومراحيض

ستيام تضاهي الطائرة وتطلق حافلات بخدمات ترفيهية ومقاعد وثيرة ومراحيض

كشفت شركة «ساتيام»، الشركة الرائدة في نقل المسافرين بالمغرب، عن سلسلة من الابتكارات المتعلقة بخدمتها المتطورة “ستيام بريميوم”، وأعلنت أنها بادرت إلى إطلاق هذه الخدمات بالموازاة مع الشروع في تشغيل حافلات من الجيل الجديد.

وأوضح الزبير الرحيميني، الرئيس التنفيذي لشركة «ستيام» للنقل، أن شركته رصدت ما يناهز 32 مليون درهم لاقتناء حافلات ذات هيكل S16، مزودة بنظام للتوقيف المستقل، ومجهزة بتكنولوجيات متطورة من حيث السلامة، من قبيل نظم كشف العراقيل، وتوجيه إنذارات للسائق بتغيير المسار، إلى جانب جهاز ذكي لضبط السرعة والتوقف في حالة وجود حاجز مادي في طريقها.

وأضاف الرحيميني، في لقاء نظمه مساء أمس الثلاثاء 05 يونيو الجاري ببوسكورة، أن الحافلات الجديدة توفر راحة مثالية للركاب، مع أقراص وامضة (USB) لشحن جميع أنواع الأجهزة، إضافة إلى التعديل الفردي للمقاعد على شاكلة تلك المتواجدة بمقاعد الدرجة الأولى لدى شركات الطيران، كما أنها مجهزة أيضا بمراحيض بداخلها، مع خدمة للعائلات المسافرة على متنها، لاسيما تلك المرفوقة بأطفال أو أشخاص مسنين.

وقد عاين الصحافيون كل هذه الخدمات المبتكرة لحافلات “بريميوم” الجديدة، ووقفوا على جودتها، وما يمكن أن توفره من راحة وسلامة مثالية للمسافرين على متنها.

وفي الختام، أزاح الرحيميني الستار عن المستجد الجديد الذي تم إضافته على حافلات «بريميوم»، التي شرعت ساتيام في العمل بها منذ سنة 2014 وأقلت أزيد من مليون مسافر بمعدل 22 انطلاقة في اليوم، ويتعلق الأمر بالخدمة الترفيهية الجديدة CTM PLAY، كابتكار جديد يوفر خدمة المشاهدة المجانية للأفلام السينمائية، أو السلسلات التلفزيونية، وكذا الاستماع للموسيقى، أو القرآن الكريم بصوت المقرئ العيون الكوشي، إلى جانب باقة من اللعب، وغيرها دون الحاجة لتثبيت أي تطبيق خاص بذلك.

شاهد أيضاً

منصة “Saligon” للتجارة الإلكترونية تُطلق تطبيقها الرقمي على الهواتف المحمولة وتواصل قُربها الدائم من زبنائها

بعد أشهر من تواجدها في سوق التجارة الإلكترونية في المغرب، تعلن منصة “Saligon”، المتخصصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *