أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج تستعرض الجيل التالي من أحدث ابتكاراتها خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

سامسونج تستعرض الجيل التالي من أحدث ابتكاراتها خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤخرا، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، المنُعقد في مدينة أنطاليا بتركيا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة.
وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، يضع هاتف Galaxy S10 معايير جديدة لمفهوم الهواتف الذكية من خلال تعزيزه بتقتيات ووظائف اتصال أكثر ذكاء من شأنها أن تعيد صياغة مفاهيم المستخدمين حول ما يمكن للهاتف الذكي أن يقدمه.


وعرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتتها الجديدة بما في ذلك تلفاز “8K QLED” 98 بوصة وهاتفي Galaxy S10 وGalaxy Fold وثلاجتي 4 Door و Side by Side 3 Door إضافة إلى غسالة QuickDrive™ وجهاز تكييف ™Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.
وقال سونغ وان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها للعام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة الناس عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب إتاحة المجال أمام المستهلكين لإنجاز المزيد من الأشياء والمهام بشكل سلس وأكثر ذكاء”.


وقدّمت الشركة، خلال فعاليات المنتدى، رؤيتها لمستقبل شاشات العرض الذكية والمتقدمة، من خلال عرض تقنيد Micro LED ، كما كشفت عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون 8K QLED الذي يأتي بقياس 98 بوصة، وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة HDMI أو USB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.
وفي عام 2019، تقدم سامسونج لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم فرصة الاستمتاع بالأفلام التي توفرها خدمة iTunes Movies إلى جانب البرامج التلفزيونية. مما يوفر للمستهلكين مزيداً من الخيارات فضلاً عن كونها تتيح لهم مشاهدة مشترياتهم من متجر iTunes إضافة إلى تصفح المتجر بأكمله عبر أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أيضا على توسيع منصتها الخاصة بالمحتوى حسب الطلب SmartPack VOD عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتخطط لتوسيع شراكات منصتها “سمارت باك” خلال السنوات القادمة بالتعاون مع أشهر مزودي المحتوى عبر المنطقة مثل “شاهد” و”ستارز بلاي” و”وياك”.
كما عرضت سامسونج خلال المنتدى أحدث ابتكارات نظامها الصوتي Soundbar، وكشفت عن غسالتها QuickDrive™، وهاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold ، وأعلنت أنها منظومة Galaxy تتوسع، بشكل أكبر، خلال العام 2019 مع مجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعة Galaxy Watch Active وسوار Galaxy Gear Fit E وسماعات Galaxy Buds.

شاهد أيضاً

شركة “ريلمي” تطلق أولى كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وميزات التصوير الفوتوغرافي المبتكرة في إطار حدث “قفزة إلى مستوى كاميرا جديد”

  تنظم”ريلمي”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، والتي تُظهر كل سنة أقوى نمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *