الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونغ تطرح تجارب جديدة على الهواتف الذكية احتفالا بالذكرى العاشرة لابتكار غالاكسي

سامسونغ تطرح تجارب جديدة على الهواتف الذكية احتفالا بالذكرى العاشرة لابتكار غالاكسي

احتفالا بمرور 10 سنوات على أول غالاكسي S، تقدم سامسونغ إليكترونكس كو ليميتد مجموعة جديدة من الهواتف الذكية العالية الجودة: غالاكسي S10 مع أربعة أجهزة فريدة. تم تصميم مجموعة غالاكسي S10 لتلبي الحاجيات المحددة لمستخدمي الهواتف الذكية وتمكينهم من ميزات وخيارات أكبر يوفرها الجيل الجديد فيما يتعلق بظروف التشغيل ، والعرض، والكاميرا والأداء العام.


غالاكسي S10+ هو النسخة المتطورة، وينقل كل المواصفات بدءا من الشاشة إلى الكاميرا، إلى مستوى أرفع. غالاكسي S10e يلبي حاجيات الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على كل الضروريات في جهاز متين بشاشة مسطحة. وأخيرا غالاكسي S10 5G يبقى الأفضل بالنسبة للذين يرغبون في المزيد من كل المزايا، سرعة أكبر وأداء أكثر.
وتوفر مجموعة غالاكسي S10 المزيد من الخيارات، وتضع معايير وآفاق جديدة للهاتف الذكي، من خلال توفرها على الشاشة الجديدة» ديناميك أموليد « (Dynamic Amoled) وكاميرا من الجيل الجديد وأداء ذكي جد متطور.


“منذ إطلاقها قبل عشر سنوات، تعتبر سلسلة غالاكسي S عنوانا للابتكار الرفيع: تقدم للزبناء إمكانية الحصول على الجهاز الذي يناسبهم أكثر من أجل تجارب غير عادية”، يقول دي جي كوه، الرئيس والمسؤول عن إدارة قطب تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات النقالة بشركة سامسونغ إليكترونيكس. وأضاف: “يتوفر غالاكسي S10 لحد اليوم على أفضل شاشة سامسونغ. وهي أول شاشة أموليد ديناميكية في العالم. إنه أول هاتف ذكي يحصل على شهادة HDR 10+ تقدم شاشة العرض محتوى رقميا باهرا، وبفضل مسح ديناميكي للألوان والضوء ستتمكن من الحصول على صورة واقعية ورائعة. شاشة غالاكسيS10 أموليد الديناميكية حاصلة كذلك على شهادة VDE الخاصة بالألوان، الزاهية و القوية والتباين الرائع من أجل سواد أكثر عمقا وبياض أكثر نصاعة”.
كما يقدم غالاكسي S10، ولأول مرة، عدسة واسعة جدا مع مجال للرؤية من 123 درجة، شبيه بمجال عين الإنسان، الى جانب تسجيل فيديو مستقر وثابت مع تقنية التثبيت الرقمي (Super Steady)، وكاميرا الذكاء الاصطناعي: يعمل غالاكسي S10 سلفا على تعزيز الميزات الذكية بواسطة وحدة المعالجة العصبية (NPU).
ويتكون غالاكسي S10 من مواد رفيعة الجودة، وبرنامج يرتكز على التعلم الآلي الجيد، فضلا عن مشاركة الطاقة بدون ربط، (Wireless Power Share)، كما يعمل برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد لغالاكسيS10 تلقائيا على تحسين البطارية، والمعالج، وذاكرة التخزين، وحرارة الجهاز حسب استخدام الهاتف.
ويتوفر غالاكسيS10 على الويفي الذكي الذي يضمن اتصالا مسترسلا وآمنا، عن طريق الانتقال بشكل مستمر بين الويفي و LTE. ويدعم كذلك المعيار الجديد للويفي6، الذي يمكن من تحسين أداء الويفي عندما يكون متصلا بجهاز توجيه متوافق.
ويقدم بيكسبي في غالاكسيS10 بتحديد العادات اقتراحات عملية شخصية لتسهيل المسائل عن طريق الحد تلقائيا من التواصل مع الأجهزة.

شاهد أيضاً

“اتصالات” تُجري أول مكالمة 5G من “برج خليفة” الأعلى في العالم

استكمالاً لنجاحات “اتصالات” المتتالية على صعيد نشر شبكة الجيل الخامس وبعد تمكّنها من إجراء مكالمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *