أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونغ تطرح مجموعة غالاكسي A الجديدة وهذه خصوصياتها

سامسونغ تطرح مجموعة غالاكسي A الجديدة وهذه خصوصياتها

أزاحت سامسونغ إلكترونيكس الستار عن المجموعة الجديدة غالاكسي.A  بدأت بطرح أولي لهاتفين ذكيين جديدين مصممين لتوفير ابتكارات كثيرة بدءا من الفئة المتوسطة. ويقدم غالاكسي  A50و A30 إضافات إلى الخصائص الأساسية والأكثر أهمية.

وتقدم مجموعة غالاكسيA  الجديدة هواتف متنوعة وقوية تمكنها من مواكبة كل التفاعلات المتداخلة والفورية.

وبهذا الخصوص، يقول دي جي كوه، الرئيس والمدير العام لقسم تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات النقالة بشركة سامسونغ إلكترونيكس: “إننا ملتزمون بتوفير تقدم إيجابي وفعال للجميع من أجل الحصول على خدمة أفضل. وينطلق هذا الابتكار بتحسين مجموعة غالاكسيA “، ويضيف “يغير الناس طريقة تواصلهم واتصالهم ولذلك يتعين على هواتفهم الذكية أن تساير هذا التغيير.”

وتتيح مجموعة غالاكسيA  لمستعمليها الخدمات الرئيسية مثل (سامسونغ هيلت) صحة سامسونغ، وسامسونغ باي (أداء سامسونغ)، وبيكسبي والكثير من غيرها.

ويتم تقديم المجموعة المطورة غالاكسيA  بالإعلان عن نموذجين أوليين، هما غالاكسيA50 الذي يتوفر على كاميرا بمميزات كثيرة، وبطارية تدوم لوقت أكبر، وشحن سريع، و شاشة إنفينيتي يو (Infinity-u)، وبالتالي يمكن من التقاط الصور ومشاركتها بشكل جد متطور وذلك بفضل كاميرا ثلاثية الأبعاد مصممة بدقة عالية.

وبتوفره، ايضا، على نظام لإلغاء الإقفال بواسطة البصمات على الشاشة، فإن جهاز A50 يمكن من فتح الهاتف بطريقة تلقائية ومن دون أي مجهود.

أما غالاكسي A30، فهو مزود ببطارية قوية من فئة 4000 مللي أمبير في الساعة وسريعة الشحن، ويتوفر على مقومات الكاميرا المتقدمة مثل الكاميرا المزدوجة، والعدسة ذات الزاوية الواسعة، إلى جانب الدخول الآمن مع ميزة إلغاء الإقفال بالبصمات في الخلف وإلغاء إقفال الوجه بسهولة كبيرة.

شاهد أيضاً

هواوي تعلن عن إطلاق الهاتف الذكي HUAWEI Mate X2

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG) اليوم عن هاتف إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *