الرئيسية / اقتصاد / ماريوت الدولية تعزز تموقعها في المغرب بهذا المنتجع الفاخر

ماريوت الدولية تعزز تموقعها في المغرب بهذا المنتجع الفاخر

كشفت شركة ماريوت الدولية، خلال مشاركتها في فعاليات منتدى الاستثمار الفندقي في أفريقيا الذي استضافته مدينة مراكش هذا الشهر، النقاب عن إبرام ثلاث صفقات جديدة في شمال وغرب القارة الأفريقية. وفضلاً عن تأكيد التزام الشركة بتوسيع حضورها في مختلف أرجاء القارّة، تسلّط الاتفاقيات الجديدة الضوء على مدى نموّ نشاط الشركة في المغرب.

وفي هذا الإطار، تعتزم ماريوت الدولية توسيع محفظة علامتها التجارية الفاخرة في المغرب مع التوقيع على اتفاقية منتجع سانت ريجيس مراكش الذي تملكه شركة ’أسوفيد‘ للتطوير العقاري، وسيكون جزءاً من منتجع ’أسوفيد‘ للغولف؛ وسيتضمن 80 غرفة ضيوف وفيلا فاخرة تمتاز بإطلالاتها الساحرة على جبال الأطلس. وسيتألق سانت ريجيس مراكش بتشكيلة غنية من مرافق الترفيه المتميزة مثل السبا، والمسبح، والمركز الحديث للياقة البدنية، فضلاً عن ستة تجارب طهو استثنائية من بينها مطعمان متخصصان وركن المشروبات الأيقوني سانت ريجيس بار المستوحى من ’كينج كول بار‘ في سانت ريجيس نيويورك.

يعول مسؤولو شركة ماريوت أن يشكل المنتجع الملاذ الأمثل للهروب من صخب المدينة على مقربة من ملعب ’نادي أسوفيد للغولف‘ الحائز على جوائز ويضم 18 حفرة، والذي يتبوأ مكانة مرموقة بين أفضل ملاعب الغولف في أفريقيا. ومن المتوقع افتتاح المنتجع في عام 2024، وتمتلكه ’أسوفيد للتطوير العقاري‘ وتم تطوير الفندق من قبل شركة العقارات المتحدة التي تعتبر جزءاً من شركة مشاريع الكويت القابضة.

شاهد أيضاً

خط جوي جديد بين أكادير وبوردو

أعلنت شركة النقل الجوي الايرلندية “ريان إير” عن إطلاقها لخط جوي مباشر يربط بين مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *