أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / لهذا السبب قررت سامسونغ إلغاء بيع هاتفها الجديد غلاكسي فولد

لهذا السبب قررت سامسونغ إلغاء بيع هاتفها الجديد غلاكسي فولد

 

بعد أن أعلنت سامسونغ قبل أسبوع استرجاع عيناتها من هاتفها القابل للطي “غلاكسي فولد” للمراجعة، وتأجيل طرحه في السوق، عادت وأكدت هذه المرة، وفقا لموقع فوربس، إلغاء الهاتف لأجل غير مسمى.

وكانت الشركة طرحت الجهاز للبيع عن طريق الحجز المسبق، وأرسلت العديد من نماذج المعاينة للصحفيين التقنيين والمؤثرين أصحاب الحسابات الشعبية على يوتيوب، لكنها فوجئت بأن العديد منهم أبلغوها بمشاكل رئيسية مع الجهاز بعد أيام فقط من الاستخدام، وبالتحديد في الشاشة الداخلية للجهاز.

ولتدبير هذه الوضعية المحرجة، استرجعت سامسونغ تلك العينات وأبلغت زبناءها بأنها ستؤخر إطلاق الهاتف، لكن يبدو أن الأمور تعقدت مما جعل الشركة تقرر إلغاء هاتفها القابل للطي من عروض هواتفها.

ورغم ذلك فإن الشركة سترسل بعض الأجهزة استجابة للمستخدمين الذين طلبوها بالفعل وأبلغوها مباشرة بأنهم ما زالوا مهتمين باستلامها.

ومن المحتمل أن يحصل أولئك الزبناء أجهزة تعاني من نفس المشكلات التي واجهت أولئك الذين جربوا  الهواتف العينات.

وعلى صعيد مواز، قال موقع (iFixit) المتخصص بتفكيك الأجهزة وفحصها لتحليل مكوناتها، بعد تفكيك “غلاكسي فولد” إنه “هش بشكل مثير للقلق”.

وكشف فيديو نشره الموقع، قبل أن يحذفه استجابة لطلب سامسونغ، عن مشكلة تتعلق بالطريقة التي تم بها تجميع الهاتف، والتي سمحت لحبيبات خارجية بالولوج خلف الشاشة متسببة بتعطلها.

ولم تحدد سامسونغ بعد ما إذا كان “غلاكسي فولد”، الذي يبلغ سعره ألفي دولار، سيعود إلى الأسواق أو متى ستكون هذه العودة؟

شاهد أيضاً

آبل تطور تقنية جديدة لقارئ البصمة على الهاتف

لا شك أنك استعملت قارئ البصمة على هاتفك لفك شفرة الدخول، وتعودت على وضع سبابتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *