أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / “سقالة” يكشف قائمته الجديدة ويعلن فتح أبوابه حتى أثناء الأشغال على مستوى شارع الموحدين

“سقالة” يكشف قائمته الجديدة ويعلن فتح أبوابه حتى أثناء الأشغال على مستوى شارع الموحدين

أعلن مطعم ومقهى “سقالة”  La Sqala، أنه يقدم منذ فاتح يناير الجاري، وعلى إيقاع النوتات الموسيقية لنافورتها التي تقع في حديقتها الأندلسية، قائمة طعام جديدة، تجمع بين مزيج من النكهات المغربية والمتوسطية.

وأوضح مطعم السقالة، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه يقدم، أيضا، وبفضل موقعه القريب جدا من المحيط الأطلسي، خياراً لجميع محبي السمك الطازج. مشوي أو مطبوخ، فيليه سمك السلور والحبار وطبق الصياد، فضلا عن القريدس على الصفيحة، استجابة لكل الأذواق. هذا إلى جانب ركن المشاوي الذي يلبي طلبات كل عشاق الفوفيليه، وشرائح اللحم، واللحم المفروم والأسياخ ، وكذلك البرغر.

وأضاف البلاغ أن مطعم السقالة يقدم كل يوم من أيام الأسبوع، طبقا خاصا من المطبخ المغربي الأصيل، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات ومجموعة مختارة من المعجنات المغربية وبطاقة كوكتيلات العصائر الطازجة.

للإشارة، يقع مطعم ومقهى “سقالة” La Sqala، وهو واحد من أكثر الأماكن رمزية وحماية في الدار البيضاء، بين المحيط والمدينة القديمة. ويوجد في كل دليل سياحي. ورغم إنجاز أشغال النفق، تبقى أبوابه مفتوحة في قلب الحي التاريخي للمدينة الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

ESSEC Africa تنظم بشراكة مع طلاب المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط الدورة الثانية لمسابقة Entreprenathon

للسنة الثانية على التوالي، تنظم مؤسسة ESSEC Africa والمدرسة المحمدية للمهندسين ماراثون ريادة الأعمال l’Entreprenathon …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *