الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / “سيتي كلوب” تسلك منعطفا جديدا وتطلق عروضا صيفية ابتداء من 15 يونيو

“سيتي كلوب” تسلك منعطفا جديدا وتطلق عروضا صيفية ابتداء من 15 يونيو

أعلنت “سيتي كلوب”، بشكل رسمي عن سلك منعطف جديد ابتداء من 15 يونيو 2019، ويتعلق الأمر بالتدرب الوظيفي “functional Training”، والتدريب الذاتي، وافتتاح نوادي جديدة، إلى جانب تغيير في التعريفة ووسائل وأدوات التدريب…

وأكد النادي، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه سيعمل على إحداث ثورة صيف هذه السنة في عالمي اللياقة البدنية والرياضة بالمغرب، حيث سيسعى إلى ابتكار عدد من المنتوجات والخدمات الرياضية المتماشية مع استراتيجياته.

ففي سابقة بالمغرب، سيعتمد “سيتي كلوب” تقنية التدريب الوظيفي “functional Training”والتي ترتكز على الحركة، حيث سيتم التدريب بالاعتماد على حركات تستعمل في الحياة اليومية، من أجل تقوية وبناء العضلات. التداريب تتم بفضاءات، على شكل مدارات، منظمة حول ورشات تدريب Circuit Training، تحتوي كل واحدة منها على شاشة تلفاز. في المجموع 8 تمارين خاصة، تستلزم خفة حركة، مقاومة، تنسيق، يجب تطبيقها بشكل فردي أو جماعي.

تطبيق التدريب “المُشخص”، سيكون كذلك واحدا من أبرز المستجدات الخاصة بالمجموعة خلال هذا الصيف، حيث سيستفيد كل مشترك من خبرة مدرب رياضي معتمد، بغية بلوغ كل منخرط هدفه، والمتمثل مثلا في إنقاص الوزن، وبناء وتقوية العضلات…وغيرها. حيث يكفي أن يصوغ المنخرط إنتظاراته، التي سيضع لها المدرب برنامجًا مناسبًا يتبعه مع الأخير حتى يحصل على النتيجة المرجوة. مع التذكير أنه سيتم تقديم اقتراح تعريفات أرخص بمعدل يتراوح بين 50٪ و 70٪ مما يقدمه السوق حاليًا. كما سيتم توفير دفتر تدريب شخصي للمنخرطين في جميع الأندية.

وأضاف البلاغ أنه سيتم، ايضا، تجهيز أندية شبكة “سيتي كلوب” بمعدات جديدة من آخر جيل بدء من 15 يونيو. وقد تم لهذا الغرض، توقيع شراكة مع شركة معروفة عالميا، مختصة في تصنيع المعدات الرياضية، بهدف تغيير آلات التداريب بجميع الأندية بأخرى أكثر فعالية وبأداء جيد. كما أن المجموعة أطلقت للتو أوراش بناء ثاني أضخم نواديها بالبيضاء، وبالتحديد في ليساسفة على مساحة 5000 متر مربع. وهي وسيلة ستقرب الشباب المغربي، وتمنحهم الفرصة في الاستفادة من نادي بأحدث المعدات وتكنولوجيا البرمجة. كما سيتم افتتاح نادي جديد آخر هاته المرة بآيت ملول، وآخر بالعاصمة العلمية فاس.

بالإضافة إلى كل هاته الجوانب، يضيف البلاغ، أفرد “سيتي كلوب” اهتماما وعناية خاصة لبرامج نواديه، حيث سيتم في هذا الصدد اقتراح أنشطة جديدة على المنخرطين، منها “الكروسفيت”، والجمباز المائي، بالإضافة إلى اقحام رياضة كرة القدم ببعض النوادي، بتشييد ملاعب تستجيب لرغبات المنخرطين.

شاهد أيضاً

في الأسواق.. جهاز ذكي يحسن الذاكرة ويحفز العقل

  كشفت شركة “Humm” عن جهاز ذكي قابل للارتداء بشكل لصاقة، يعمل بمبدأ التحفيز العصبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *