أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “سيتي كلوب” تفتتح ناديها الجديد UNIQUE بالبيضاء وتكشف عن جديدها لهذا الشهر

“سيتي كلوب” تفتتح ناديها الجديد UNIQUE بالبيضاء وتكشف عن جديدها لهذا الشهر

احتضنت مدينة الدارالبيضاء، عشية يوم الخميس 26 أبريل 2018، وبشكل رسمي، ناديها الأول للرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية، يمتد على مساحة أكثر من 1400 متر مربع، وهو الشبكة الأولى لأندية « Indoor Luxury Fitness » بالمغرب.
وأعلن جوناثان هاروش، الرئيس المدير العام، ان النادي يطرح برنامجا غنيا يزاوج مابين الأنشطة الرياضية والراحة. وأشار إلى أن ” الأندية الجديدة لـ UNIQUE تم تصميمها من أجل الاستجابة لكل حاجيات ورغبات منخرطيها، بمنحها أنشطة مبتكرة متعددة ومتنوعة كما هو الحال بالنسبة لـ ( السبينينغ ـ كروس فيت ـ HBX ـ    TRX ـ مسار التنحيف ـ اليوغا ـ أكوا جيم ـ الملاكمة …)، مع الاستفادة أيضا من تأطير خاص وفردي لكل منخرط”.
إلى جانب افتتاح النادي، تطلق مجموعة “سيتي كلوب” تطبيقها الهاتفي الخاص بها، وذلك بهدف تعزيز الصلة بالمنخرطين وتأطيرهم خارج حدود فضاءات النادي. كما يمكّن التطبيق من تأمين متابعة تطور المنخرطين فضلا عن الولوج إلى تدريب خاص وشخصي، مما يشكّل عنصرا للتحفيز والانخراط، دون إغفال البعد المتعلّق بالتغذية الذي يحتل مكانة مهمة. “يكفي تعريف المنخرط بنفسه بالفضاء الخاص بالمنخرطين حين ولوجه إليه لفسح المجال أمامه لاكتشاف مستجدات المجموعة، ومختلف العروض، إضافة إلى تعدد برامج التدريبات الموضوعة رهن إشارة المنخرطين وفقا لمستواهم وأهدافهم”، يؤكد جوناثان هاروش، قبل ان يكشف عن مستجد آخر سيكون المهتمون والمنخرطون وعشاق “سيتي كلوب” على موعد معه في الأيام القليلة المقبلة، ويتعلّق بإحداث المحطة الإذاعية الجديدة الموجهة للمجموعة، والتي ستطلق على الانترنيت بشكل مستمر، ببرامج ووصلات مختلفة تتوافق والأنشطة الرياضية الممارسة، والتي يمكن للجميع اتباعها بل وحتى تشكيلها على المقاس. هذا إلى جانب حدث آخر طبع المجموعة خلال هذه السنة، والمتمثل في التوقيع على اتفاقية شراكة غير مسبوقة، حيث وفضلا عن توقيع شراكة مطلع هذه السنة 2018 مع المكتب الوطني للسكك الحديدية، من أجل إحداث نادي Unique للرشاقة بمحطة الخط فائق السرعة بالرباط، إضافة إلى اتفاقية شراكة ثانية مع مجموعة أسواق السلام والتي بموجبها سيتم إحداث أندية جديدة تحمل علامة “سيتي كلوب” بالأسواق التجارية “أسواق السلام”، فإن المجموعة أخرجت إلى حيز الوجود اتفاقية شراكة أخرى مع Les Mills، ويتعلّق الأمر بالرائد العالمي في مجال الحصص الجماعية في الكوليغرافيا ورقصات تعبير الجسد الموسيقية التي تتوزع ما بين ” البودي بومب ـ البودي أطاك ـ البودي بالانص ـ البودي كومبا ـ البودي ستيب … وغيرها”، حيث وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستكون “سيتي كلوب” الشبكة الأولى لـ Les Mills بالمغرب، وذلك بهدف الرفع من مستويات وقدرات المؤطرين والمدربين بـ “سيتي كلوب”، من خلال تكوين 90 مؤطرا للشبكة، الذين سيحصلون بعد فترة التدريب على شواهد استحقاق تخول لهم صفة مدربي Les Mills ، الذين يبلغ عددهم على الصعيد العالمي 130 ألف مدرب، هذه العلامة المتواجدة في 15 ألف ناديا في أكثر من 80 دولة، والتي باتت اليوم حاضرة في المغرب من خلال شبكة “سيتي كلوب”.
من جهة أخرى، ستعمل مجموعة “سيتي كلوب” على إطلاق المركز الرياضي والترفيهي العائلي الأول في إفريقيا قريبا، والذي سيحمل إسم  Valley، والذي سيوفر برامج للتداريب والأنشطة والبرامج الرياضية التي يمكن القيام بها بشكل عائلي، مع الأصدقاء، أو بشكل فردي. والذي ستختلف مساحته من مدينة إلى أخرى، بحيث ستتراوح مابين 13 و 20 هكتار، بثمانية أقطاب ستتوزع هي الأخرى مابين مركز للرشاقة الجسمانية والتأهيل البدني على مساحة أكثر من 6 آلاف متر مربع، فضاء متعدد الرياضات، مركز مائي، نادي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 4 و 11 سنة، مزرعة بيداغوجية، ومطعم بأكثر من ألف مقعد، إضافة إلى فضاء مناسباتي.
وسيضع المركز، أيضا، أقدامه بكبريات العواصم الإفريقية بدول جنوب الصحراء في أفق سنة 2022، من خلال شبكة تتشكّل من 20 مركزا.
وفي الختام، تعلن المجموعة عن جديدها لهذا الشهر، والمتمثل في مشروع استثماري بأكادير، حيث قررت استثمار أكثر من 160 مليون درهم بهذه المدينة لتمكينها وتزويدها بالبنيات التحتية الرياضية من طراز عالِ والاستجابة لطلبات وانتظارات وبناء المجوعة في هذه الرقعة الجغرافية من الوطن.

شاهد أيضاً

البطولة الإفريقية لسباق الدراجات في مصر.. الدراج المغربي محمد نجيب السنبولي يحصل على ميدالية فضية في منافسات الفردي العام

 حصل الدراج المغربي محمد نجيب السنبولي على الميدالية الفضية في منافسات الفردي العام على الطريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *