أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / “سيفن تايدز” تدشن رسمياً مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا بقيمة تتجاوز مليار درهم إماراتي

“سيفن تايدز” تدشن رسمياً مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا بقيمة تتجاوز مليار درهم إماراتي

أعلنت شركة سيفن تايدز، الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفندقية والسكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تدشين مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا، أول مشروع متعدد الاستخدامات لها في مدينة دبي التي تبلغ قيمته أكثر من مليار درهم إماراتي.

عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”

وكشفت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه من المقرر الانتهاء من أعمال هذا المشروع خلال الربع الثاني من عام 2021، حيث أعلنت سيفن تايدز عن بيع كافة الوحدات السكنية من المرحلة الأولى خلال أقل من أسبوع على إطلاق عمليات البيع في شهر مايو 2018، حيث بيعت 661 شقة بقيمة 301,863,775 مليون درهم، ليصل العدد الإجمالي للشقق السكنية التي بيعت حتى الآن إلى أكثر من 800 شقة.

وفي هذا الإطار، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز: “إن بيع المرحلة الأولى من مشروعنا في أقل من أسبوع أمر مثير للإعجاب، خاصة بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يواجهها العديد من المطورين. نحن نقدم قيمة ممتازة بأسعار تنافسية فضلاً عن توفير خيارات مرنة للدفع تشمل 5٪ من السعر كدفعة أولى، يلي ذلك دفعات بنسبة 6٪ من السعر تُدفع في كل ربع، على أن يكون تاريخ الاستكمال في الربع الثاني من العام 2021. ونقدر أن شقق الاستوديو ستحقق عائدات سنوية مميزة تبلغ 12٪ سنوياً”.

من اليسار إلى اليمين، محمد معروف الخوري المدير المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة جيمس كوبيت وشركاه، عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”، وسليم خوري رئيس مجلس إدارة الشركة الهولندية للإنشاء والإعمار.

 

وأوضح البلاغ أن المشروع، الذي يمتد على مساحة 3.5 مليون قدم مربع ويقع ضمن “كلاستر زد” في مركز دبي للسلع المتعددة، مقابل فندق مونتجمري وملاعب الغولف ومجمع تلال الإمارات، يتألف من 2,744 وحدة سكنية، تضم 2617 شقق استوديو، شقق بغرفة نوم واحد، شقق بغرفتي وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى عدد محدود من الشقق الدوبلكس، بالإضافة إلى 78 شقة فندقية.

وأضاف أن تصميم المشروع يتميز بوجود منصة مشتركة تضم عدة مطاعم تطل على البحيرة، ويضم صالة رياضية ونادي صحي وبركة سباحة إنفينيتي ومسبح للأطفال وحديقة على السطح ومجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، وذلك بالإضافة إلى مساحة واسعة لمنافذ البيع بالتجزئة والتي تبلغ 48 متجراً تمتد على مساحة 150 ألف قدم وتضم ثلاثة طوابق تشمل هايبر ماركت، فضلاً عن موقف للسيارات يتسع لاستيعاب 2,718 سيارة وموقف خاص للزوار يستوعب 620 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارة.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

الخطة السرية لبعض دول الخليج وإسرائيل من أجل إرجاع بشار الأسد إلى المنظومة السياسية الإقليمية وتحجيم دور تركيا

  نشر موقع “ميدل إيست آي” أن رئيس المخابرات الإسرائيلية يوشي كوهين التقى مسؤولين سعوديين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *