أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / “شانغريلا” و”تريدرز” قرية البري أبوظبي يطلقان عروضا وباقات امتيازية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

“شانغريلا” و”تريدرز” قرية البري أبوظبي يطلقان عروضا وباقات امتيازية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن إطلاق مجموعة من الباقات الفندقية وعروض جلسات السبا المميزة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية والتي تستمر حتى 31 أغسطس.  

ويدعو فندق شانغريلا بهذه المناسبة، سكان وزوار العاصمة لقضاء تجربة استثنائية احتفالاً بالمرأة الإماراتية في أجنحته الفندقية الفاخرة في قرية البري أبوظبي. وسيحصل ضيوف الفندق الذين قاموا بالحجز حتى 31 أغسطس، بمزايا وباقات مرافق شانغريلا، إذ يستقبل “اللوبي لاونج” نزلاء الفندق للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة مجاناً لشخصين.

وعلى بعد أمتار قليلة من فندق شانغريلا، يحتفي فندق تريدرز قرية البري أبوظبي بالمرأة الإماراتية مع مجموعة من العروض، مخصصة للضيوف، وكذا تخفيضات للنساء اللواتي يرغبن بالاحتفال مع صديقاتهن.

ولضيوف مطاعم الفندقين نصيب من عروض أسبوع المرأة الإماراتية في قرية البري، إذ تحظى كل سيدة قامت بتجربة الطعام في أي من مطاعمنا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 31 أغسطس، على قسيمة نقدية بقيمة 100 درهم قابلة للاسترجاع في “تشي-ذا سبا”، الحائز على جوائز عالمية. كما ستحصل السيدات عند قيامهن بالحجز المباشر في “تشي-ذا سبا”، خلال الفترة ذاتها على جلسة مجانية للعناية ببشرة الوجه، أو للعناية بالجسم، أو جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة. كما يقدم الفندقين للسيدات في 28 أغسطس العديد من البطاقات المجانية بما في ذلك بطاقات دخول مفتوح للمسبح والشاطئ. 

وقد يكون يوم المرأة الإماراتية فرصة مناسبة للإعلان عن أحدث إضافات “تشي-ذا سبا،  والذي يحمل اسم “Hammamii“، وهي أول علامة تجارية إماراتية لمستحضرات العناية بالبشرة بمكونات محلية طبيعية. ويعد فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، أول مكان يجلب هذه العلامة التجارية المميزة إلى العاصمة أبوظبي. 

شاهد أيضاً

كورونا المستجد.. السعودية تعتزم تصنيع لقاحي “فايزر” و”أسترازينيكا محلياً

وقعت السعودية في الرياض، مذكرات تفاهم مع شركات دواء عالمية، من بينها “أسترازينيكا” البريطانية و”فايزر” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *