أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / شراكة بين “فوريفر المغرب” و”البريد بنك” من أجل دعم المقاولين المستقلين وتسهيل انضمامهم لنظام المقاول الذاتي

شراكة بين “فوريفر المغرب” و”البريد بنك” من أجل دعم المقاولين المستقلين وتسهيل انضمامهم لنظام المقاول الذاتي

أعلنت شركة “فوريفر”، الرائدة عالمياً في إنتاج وبيع المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا، أول أمس الثلاثاء 26 فبراير الجاري، عن توقيع شراكة مع “البريد بنك” ، فرع تابع لمجموعة “بريد المغرب” ، تقضي بالتزام الطرفين بتسهيل إجراءات تسجيل الموزعين المستقلين لفوريفر في السجل الوطني للمقاول الذاتي.

وبمناسبة هذه الشراكة، سيتم منح لكل مقاول مستقل جديد نموذج الاتصال مع البريد بنك الخاص بالانضمام إلى نظام المقاول الذاتي، ليقوم  بملئه،  ومن تم تخصيص موعد في أحد الفروع المحلية لشبكة بريد المغرب، فضلا عن فتح حسابات بنكية للمقاولين المستقلين من أجل مساعدتهم وتسهيل العمل لهم.

وفي تصريح لموقع “المستقبل”، كشف سوليمان بلحاج، مدير التنمية التجارية بـ”البريد بنك”، أن الهدف من هذه الشراكة هو مساعدة موزعي شركة فوريفر على الاستفادة من الحصول على صفة المقاول الذاتي، نظرا لأن وكالات “البريد بنك” والبالغ عددها 1000 وكالة، موزعة على كل جهات المملكة. كما أنها كمؤسسة عمومية ترمي بالأساس إلى تطوير مشروع المقاول الذاتي، وتشجيع المواطنين على الانضمام إلى هذا النظام.

من جهته، قال أنطوان كاريلو، مدير العمليات بفوريفر المغرب “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع “البريد بنك” ، والتي ستمكننا من خلق المزيد من الفرص الاقتصادية للمغاربة. من خلال مواكبة الموزعين المستقلين المستقبليين في عملية التسجيل الخاصة بهم في السجل الوطني للمقاول الذاتي، سنساهم بالفعل في تحسين حياة شركائنا المقاولين المستقلين في المستقبل”.

جدير بالذكر أنه منذ عام 2015 ، قام أكثر من 3600 مقاول مستقل الذين قدموا ملف مكافأة شهرية بالانضمام إلى  السجل الوطني للمقاول الذاتي. وقد زاد عددهم بشكل مطرد وتمثل في نهاية عام 2018 ما يقرب من 90 %من مجموع ملفات المكافأة المقدمة!

في السنة الماضية، من بين ما يقرب من 6800 من المقاولين المستقلين الذين حصلوا على مكافأة شهرية ، كان أزيد من 4300 منهم من المقاولين الذاتيين، أو 64%  من العدد الإجمالي.

كما أعلنت “فوريفر”، أيضًا، عن حصولها على الموافقة  على تسويق منتجها الرائد “فوريفر فريدوم” في السوق المغربية. والذي يعد المنتج الأكثر مبيعا في أوروبا والحل المثالي لتخفيف ألم المفاصل والتهابها، كما يسهل للرياضيين وكبار السن، انتعاش العضلات ويخفف بشكل فعال من الصداع النصفي المزمن.

“مع التقدم في العمر، يصبح الجسم  عاجزا عن انتاج بعض العناصر الطبيعية اللازمة لعمل المفاصل بشكل سليم. ونتيجة لذلك، تصبح غير مرنة  بما يكفي وتسبب آلام المفاصل التي يمكن أن تكون مزعجة للغاية في الحياة اليومية. لذلك، من الضروري تزويد الجسم بما يحتاج إليه من عناصر غذائية، للوقاية  ولتهدئة الألم ومواجهته”، يقول الدكتور نبيل العياشي، الخبير في التغذية.

شاهد أيضاً

تحسن سعر صرف الدرهم أمام الدولار بـ 0,20 في المائة في الفترة من 23 إلى 28 يوليوز الجاري

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم تحسن أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0,20 في المائة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *