أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / شركة أمانديس تفسد دواء قيمته أكثر من 3 ملايين لطالبة طنجاوية

شركة أمانديس تفسد دواء قيمته أكثر من 3 ملايين لطالبة طنجاوية

 

طنجة: كادم بوطيب

 

تفاجأت الطالبة شيماء الشولي، كما عدد من المواطنين بمدينة طنجة، قبل يومين، بإيقاف تزويدهم بخدمة الكهرباء من طرف شركة أمانديس المكلفة بالتدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وذلك على حين غفلة ومن دون سابق إشعار .

الطالبة الجامعية شيماء،  والتي تدرس بكلية عبد المالك السعدي، مصابة بمرض خبيث، وتستعمل دواء مكلفا جدا يفوق ثمنه 3 ملايين سنتيم، ويحتاج لدرجة برودة معينة، وما دامت ثلاجة شيماء توقفت عن العمل، فقد فسد الدواء الذي كان بداخلها، الشيئ الذي أثار حفيظة وغضب العائلة التي قررت مقاضاة شركة أمانديس.

ومن جهة أخرى، أوضح مواطنون أنهم تفاجئوا بقطع الكهرباء، فقط لأنهم تأخروا عن سداد فاتورة الشهر، مؤكدين أنهم لم يتوصلوا حتى بإشعار التأخير عن التسديد.

وحسب مصادر من شركة أمانديس، فان مسألة قطع الكهرباء باتت غير مرتبطة بعدد معين من الفواتير الغير مسددة، إذ من الممكن أن تقوم الشركة بتوقيف عداد الكهرباء بسبب التأخر عن أداة فاتورة واحدة وهو ما وقع مع بعض الزبائن الذين لم يتعدى مجموع فاتورتي الماء والكهرباء لديهم 400 درهم.

وأضافت ذات المصادر أن انتداب أمانديس لشركة جديدة مكلفة بقطع تزويد الزبائن بالماء والكهرباء، ساهم في ارتفاع وتيرة عمليات القطع مؤخرا، خاصة أن الزبون يؤدي 64 درهما غرامة من أجل استعادة التزود بالخدمة.

مصادرنا أكدت أن الشركة الجديدة تستفيد من عمولة عن كل عملية إيقاف تزويد يقوم بها موظفوها، وأفادت أن الغريب في الأمر أن إيقاف التزويد يتم دون إبلاغ الزبون، كما أن الإشعار بإيقاف التزويد، والذي يتم تركه فوق العداد، لا يتضمن أي تاريخ معين، ما يطرح علامات استفهام كبرى حول طريقة عمل هذه الشركة!

شاهد أيضاً

فرق طبية عسكرية تدعم جهود وزارة الصحة لإنجاح عملية التلقيح ضد “كوفيد-19”

انخرطت فرق طبية من مفتشية الصحة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الملكية في دعم الجهود التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *