أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / شركة الطرق السيارة بالمغرب تعلن توقفا مؤقتا بقنطرة محمد السادس وتقترح على مستعملي الطريق السيار المداري للرباط الخروج من هذه البدالات

شركة الطرق السيارة بالمغرب تعلن توقفا مؤقتا بقنطرة محمد السادس وتقترح على مستعملي الطريق السيار المداري للرباط الخروج من هذه البدالات

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار المداري للرباط أن مهمة التتبع والصيانة الدورية لقنطرة محمد السادس، ستجرى يوم الاحد 10 مارس 2019 من الساعة السابعة صباحا إلى حدود الثانية عشر صباحاً.
وأفادت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن حركة السير ستعرف توقفاً مؤقتا في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين مفترق الطريق المداري للرباط ومحطة الاداء بسلا الجديدة.
وأشار البلاغ إلى أنه على مستعملي الطريق السيار، القادمين من الدار البيضاء في اتجاه طنجة او فاس، الخروج من بدال حي الرياض، و استعمال الطريق المداري للرباط٬ ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال سلا الجديدة.
وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار، القادمين من طنجة أو فاس في اتجاه الدار البيضاء ، فالمرجو الخروج من الطريق السيار عند بدال سلا الجديدة، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر الطريق المداري للرباط.
وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

شاهد أيضاً

مندوبية التخطيط.. أكثر من نصف اللاجئين بالمغرب “54,4” في المائة من اللاجئين من أصل سوري

كشف بحث أنجزته المندوبية السامية للتخطيط خلال النصف الأول من السنة الجارية عن أن أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *