الرئيسية / فن العيش / شركة نانسي للملابس الداخلية تتوعد بمتابعة ضد كل متورط في تسريب فیدیو لعرض أزيائها المنظم بمدينة أكادير

شركة نانسي للملابس الداخلية تتوعد بمتابعة ضد كل متورط في تسريب فیدیو لعرض أزيائها المنظم بمدينة أكادير

على خلفية ما تم تداوله من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عرض الأزياء المنظم بمدينة أكادير من طرف شركة نانسي للملابس الداخلية، فقد خرجت الأخيرة ببيان قدمت من خلاله بعض التوضيحات التي تهم دور وأهداف الشركة.

وأفاد البلاغ، الذي توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن نانسي للملابس الداخلية هي أول ماركة مغربية للملابس الداخلية بواسطة البيع المباشر، أسست سنة 2016، وخاضعة للقانون المغربي، وذلك بعد دراسة همت 1200 سيدة مغربية.

وأوضحت الشركة أن هذه الدراسة أبانت عن تذمر المرأة المغربية حينما ترغب في اقتناء الملابس الداخلية من محلات البیع العمومیة بسبب انعدام المستشارات، وكذا الحرج من تواجد رجال بھذه المحلات. مما دفعها إلى تتبع نظام البیع المباشر.

وأضافت أن سلعها توزع بواسطة مستشارات تنظمن لقاءات خاصة وحصریة للنساء فقط تمكن الزبونات المحتملات من التعرف عن قرب على نماذج الشركة، وكذا قیاسھا في جو یتسم بالحمیمیة والسریة.

وأشارت، في ذات الآن، إلى أن مستشاراتها، واللواتي ھن من طبقات اجتماعیة مختلفة، ولا یشتغلن بالضرورة كامل الوقت مع الشركة أصبحن تتوفرن على فرصة لتحسین دخلھن في أوقات فراغھن بما یضمن شروط الاستقلال المادي وتحسین وضعھن الاجتماعي.

وكشف البلاغ أنه بعد مدن الدار البیضاء، مراكش، فاس، ازرو، المحمدیة، الجدیدة، وبرشید، احتفلت شركة نانسي للملابس الداخلية بانطلاق نشاطھا بمدینة اكادیر، وذلك یوم 2018/09/15 بقاعة مغلقة بغرفة التجارة باكادیر، وذلك في إطار حفلة خاصة وبعد التوصل بالاستدعاء، والمخصصة حصریا للنساء، وفي غیاب تام لأي رجل.

وأضاف أنه خلال ھذا الحدث تم تقدیم أنشطة نانسي للملابس الداخلیة ، وكذا نظام الأرباح التي تحصل علیھا المستشارات، وتم كذلك تقدیم نماذج للملابس الداخلیة للنساء (بیجاما) بواسطة عرض فني، وانتھي الحفل بتوزیع الجوائز في جو نسائي محض .

وأوضحت الشركة أن “نشر فیدیو لھذا العرض الفني أثار ردود فعل أحیانا سلبیة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سیما الرجال مع أن الحدث كان 100 في  100 نسائيا”. وأضافت أنها من جهة أخرى، تعطي المشروعية لطريقة التوزیع التي تعتمدھا الشركة، والتي تقع خارج محلات البیع وداخل منازل المستشارات ولقاءات 100 في 100 نسائیة.

وأكد البلاغ أن نشر فیدیو من طرف شخص سيء النیة بدون موافقة الشركة ولا عارضات الأزیاء اللواتي تظھرن في الفیدیو یشكل اعتداء على الحیاة الشخصیة وعلى الحق في الصورة . وشدد، في الآن ذاته، على أن شركة نانسي للملابس الداخلیة تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونیة التي یفرضھا الموقف ضد كل الأشخاص المعنیین، وذلك قصد الحفاظ على حقوقھا .

عن نعيمة السريدي

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *