أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / شركتان تابعتان لمجموعة يينا القابضة تحصلان على الجائزة الوطنية للجودة

شركتان تابعتان لمجموعة يينا القابضة تحصلان على الجائزة الوطنية للجودة

توجت شركة سوبر سيرام، الفاعل في صناعة السيراميك في المغرب والتابعة لمجموعة يينا القابضة، في فئة المقاولات الصناعية الكبيرة، في دورة 2019 التي نظمت حول موضوع “الجودة محرك لنمو المقاولة”، والتي تتوج الشركات التي سجلت مستويات ممتازة من التميز النموذجي، المحفز على تقاسم الممارسات الجيدة وترسيخ ثقافة الجودة بشكل يومي.
بدورها، حازت أفريك كابل على جائزة الجودة في فئة المقاولات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال هذا التتويج، أضافت الشركة المصنعة للبطاريات الحاملة لعلامة إليكترا والمتخصصة في كابلات شبكات الهاتف، تميزا جديدا إلى قائمة الإنجازات التي حققتها. وتعد الشركة منذ سنة 2018 أول شركة مصنعة لبطاريات السيارات في المغرب تحصل على علامة “سلامتنا”، وهي علامة وضعتها وزارة الصناعة للتصديق على الجودة في قطاع توزيع قطع غيار السيارات ومكافحة التقليد.
وحصلت إلكترا التي تعتبر مورد مجموعة رينو بالبطاريات في المغرب، أيضا على جائزة الحسن الثاني للبيئة. وتعد منذ سنة 2016، أيضا، أول مقاولة معتمدة من وزارة البيئة لإعادة تدوير وتثمين البطاريات المستعملة.
للإشارة، فقد اشرف مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي على تسليم الجائزتين للشركتين المتوجتين في الدورة العشرين للجائزة الوطنية للجودة، المنظمة من قبل وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، بتعاون مع الاتحاد المغربي للجودة، وذلك خلال حفل حضره المديران العامان لـ سوبر سيرام وأفريك كابل، وهما على التوالي فؤاد بن زاكور ومحمد لشام.

شاهد أيضاً

استمرار سعر الصرف في التطور داخل نطاق التقلب خلال سنة 2020

 أفاد البنك المركزي بأن سعر الصرف استمر في التطور داخل نطاق التقلب المحدد له خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *