أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / صدمة تأجيل مهرجان تاصميت الخامس للسينما والنقد ببني ملال

صدمة تأجيل مهرجان تاصميت الخامس للسينما والنقد ببني ملال

• متابعة/ المستقبل

خرجت اللجنة المنظمة لمهرجان تاصميت للسينما والنقد عن صمتها ببلاغ أوضحت فيه أنه نظرا لعدم وضوح خارطة الدعم المخصص لمهرجان تاصميت للسينما والنقد من طرف الجهات المانحة ، خصوصا بعد تعذر معرفة حجم الغلاف المالي الذي تخصصه للمهرجان ، سنويا ، لجنة دعم تنظيم المهرجانات والتظاهرات السينمائية في تشكيلتها الجديدة التي لم يعلن عنها بعد وقد انقضى أكثر من شهر على انتهاء تاريخ وضع ملفات الترشيح ، تخبر إدارة المهرجان المذكور الرأي العام المحلي والوطني أنها ستؤجل ، مضطرة ، الموعد المعلن عنه عبر وسائل الإعلام المختلفة لتنظيم الدورة الخامسة لمهرجان تاصميت (أي من 24 إلى 28 أبريل 2018) إلى حين توفر الشروط المالية المناسبة لإنجاحها ، وذلك احتراما للمهرجان وللمدينة والجهة المحتضنتين له ولكافة الضيوف القادمين من داخل الوطن وخارجه .

وفي انتظار ذلك تتقدم جمعية مهرجان ثقافات وفنون الجبال ، الجهة المنظمة لمهرجان تاصميت للسينما والنقد ، بشكرها الجزيل إلى كل الجهات التي فتحت لها أبوابها وأبدت مساندتها ودعمها لهذا الحدث الثقافي والفني الهام .

كما تلقى عشاق المهرجان صدمة كبيرة أمام الاستعدادات الطويلة لإعداد للنسخة الجديدة من المهرجان  من إعداد اللجان المنظمة والاتصالات بالمدعوين والضيوف.. خيبة أمل كبيرة لعشاق الفن السابع ولعشاق المهرجان.

شاهد أيضاً

بمسرح محمد زفزاف بالعاصمة الاقتصادية.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي للعود

انطلقت بمسرح محمد زفزاف بالعاصمة الاقتصادية، فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي للعود ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *