أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نهضة بركان يواجه الصفاقسي في نصف نهاية الاتحاد الإفريقي: طموح كبير رغم الصعوبات

نهضة بركان يواجه الصفاقسي في نصف نهاية الاتحاد الإفريقي: طموح كبير رغم الصعوبات

يواجه نهضة بركان بتونس في مباراة قوية مضيفه الصفاقسي التونسي، اليوم الأحد، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدرك الفريق البركاني صعوبة المباراة أمام قوة الفريق التونسي، خاصة أنه سيلعب أمام جمهوره، ومع ذلك يسعى ممثل الكرة المغربية، للعودة بنتيجة إيجابية.

سيكون مدرب النهضة منير الجعواني أمام تحديات متعددة.  فخصمه النادي الصفاقسي يمتلك خبرة كبيرة في المنافسة الإفريقية. وتوّج من قبل بكأس الكونفدرالية في 3 مناسبات، سنوات 2007، و2008، و2013، بينما يتأهل  النهضة البركانية لنصف النهاية في هذه المسابقة لأول مرة في تاريخه. لذلك يتمنى المدرب ألا يؤثر هذا الجانب على فريقه.

وعلى صعيد آخر، يعاني الجعواني من غياب مجموعة من اللاعبين، لعل أبرزهم القائد محمد عزيز الذي يلعب دورًا كبيرًا في التنظيم الدفاعي، ومنح الثقة لزملائه بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف، إذ يعتبر من العناصر التي تشارك بيسر في الهجوم. ويغيب عزيز للإصابة، إلى جانب غياب كلًا من ألان تراوري، ويوسف السعيدي.

وعلى صعيد آخر، صرح عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للنادي لإحدى المحطات الإذاعية، ردا على تسريب تسجيل صوتي نسب إليه، يؤكد فيه أن بركان سيحرز اللقب: “ما تم تسريبه تصرف غير مقبول، لكني أؤكد اليوم بتصريح رسمي: نعم، نهضة بركان سيتجاوز الصفاقسي التونسي، ولن يقف عند محطة النهائي، بل سنتوج باللقب”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقرر إيقاف عيسى حياتو و تغريمه 30 ألف فرانك سويسري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الثلاثاء إيقاف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *