أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / طنجة.. بحضور فنانين مغاربة وعالميين افتتاح أكبر استوديو في إفريقيا لدعم المواهب الشابة

طنجة.. بحضور فنانين مغاربة وعالميين افتتاح أكبر استوديو في إفريقيا لدعم المواهب الشابة

بحضور ثلة من الفنانين في ميادين الغناء والتمثيل، ومجموعة من مصممي الأزياء الوطنيين والعالميين، إلى جانب العديد من الشخصيات المعروفة في مجالات عدة، ووسط الأصحاب والمعارف، تم بقصر الأنوار بعاصمة البوغاز طنجة، الإعلان بشكل رسمي عن افتتاح أكبر استوديو بالقارة الإفريقية لإنتاج الأغاني والأفلام والفيديو كليب.
وفي كلمتها بالمناسبة، أكدت سناء طاليب، مسؤولة عن شركة SC Music، أن إحداث استوديو بمدينة طنجة يأتي لتعزيزالجانب الفني في عاصمة البوغازالتي أضحت واجهة لعدد من الأسماء الفنية التي شقت طريقها في عالم الفن بمختلف ألوانه.
وأوضحت طاليب، خلال ندوة صحافية مساء يوم الأحد 07 يوليوز الجاري بمدينة طنجة، أن الاستثمار في مجال الفن يدخل في إطار مبادرة صاحب المشروع الفنان الشاب محمد قانية، مغني الراب المغربي الأصل والبلجيكي الجنسية، الذي أطلق مؤخرا أغنيته التي تحمل عنوان “إن شاء الله”.
وأشارت ذات المتحدثة إلى أن الفنان قانية يسعى، من خلال هذا المشروع، إلى منح فرص للشباب المغربي الموهوب من أجل صقل موهبته وتحقيق حلم النجومية والوصول إلى العالمية، وأكدت أن الشركة تلتزم بمرافقة الفنان الموهبة في كل مراحل حياته الفنية مع تقديم الدعم والمساندة اللوجيستيكية والمادية، ناهيك عن ضمان حقوقه الإبداعية.
وفي سؤال حول الألوان الموسيقية التي تسترعي اهتمام شركة الإنتاج الجديدة، أكدت طاليب أن هذا المشروع موجه لكل الفنانين، سواء كانوا معروفين أو مواهب صاعدة، وفي كل المجالات، سواء كانت شعبية، أو راي، أو عصرية، أو شبابية، أو راب، بما فيها، أيضا، تلك التي تدخل في إطار الموروث الفني والتراثي المغربي، أو التي تسير في تجاه العصرنة أو غيرها.
للإشارة، فقد أعقب الندوة الصحافية حفل فني كبير عرف حضور عدد من الوجوه الفنية المعروفة من أمثال رشيد بلرياح، وحاتم إيدار، وعبد العالي الغاوي، ونسيم حداد، وعدد من فناني الراب عالميين ومن أبناء المدينة، إلى جانب وجوه سينمائية ومسرحية من قبيل نعيمة إلياس، ونعيمة بوحمالة وغيرهما.

 

شاهد أيضاً

فايسبوكيون يسخرون من “شنطة” محمد رمضان أثناء وصوله إلى مراكش لتصوير أغنيته الجديدة

وصل محمد رمضان الفنان المصري، أمس الثلاثاء”15 أكتوبر 2019″ إلى المغرب، وحل في مطار مراكش المنارة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *