أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / طنجة سيتي مول” يطفئ شمعته الثانية في أجواء احتفالية

طنجة سيتي مول” يطفئ شمعته الثانية في أجواء احتفالية

 

 

 

 

ينظم “طنجة سيتي مول” المركز التجاري الأول في منطقة البوغاز، والوجهة المفضلة لعشاق التسوق والترفيه، فعاليات احتفالية  وأنشطة فريدة، طيلة شهر مارس، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الثاني.
ومن المنتظر ان يشكل هذا الحدث، مناسبة لاستقبال 8 مليون زائر شاركوا طيلة السنتين في نجاح هذا المركز التجاري، وساهموا في إشعاعه.
ويتضمن برنامج “طنجة سيتي مول” سلسلة من الأنشطة والورشات التكوينية والفقرات الاستعراضية:
أسبوع المرأة يشمل ورشات التجميل، بالإضافة إلى عروض خاصة بالنساء تقدمها العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية.
وأسبوع الطبخ يتم خلاله تقديم حصص تكوينية يومية ينشطها إطار متخصص في الطبخ، إلى جانب أسبوع الترفيه يوفر ألعابا ترفيهية باستخدام تقنية بث ثلاثية الأبعاد تمنح الصغار والكبار، وأسبوع السهرات، يقدم عروضا استثنائية. هذا إضافة إلى السهرة الكبرى التي سيحييها نخبة من الفنانين المشاهير إلى جانب ألعاب نارية.

جدير بالذكر، أن “طنجة سيتي مول”  يقع بقلب مدينة طنجة، على مقربة من محطة القطار فائق السرعة، وهو أول مركز تجاري بالمنطقة، يقدم مجموعة كبيرة من أنشطة التسوق، الترفيه والمطاعم، أول سينما Mégarama بطنجة. وهو مجمع تجاري بمساحة 30.000 متر² موزعة على 3 مستويات، ويجمع بين الموضة، الترفيه والمطاعم بقرابة 80 محل.
تم دمج طنجة سيتي مول ضمن مشروع مركز مدينة طنجة، وهو مجمع مصمم بهندسة معمارية حديثة وتوافق معايير الجودة العالمية، تجمع بين إقامات فاخرة، ومركز أعمال حديث وعملي، بالإضافة إلى فندقين HILTON 4 و 5 نجوم.

شاهد أيضاً

“ديامانتين” تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة الموقعة من طرف وجهها الإعلاني سارة كويلو أنصاري

كشفت ديامنتين، العلامة الرائدة في مجال الشال والوشاح، النقاب عن تشكيلتها الجديدة “دعوة للسفر”، ومنحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *