أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / طيران الإمارات تفوز بجائزة “الابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط” من مجلة جلوبال فاينانس
تسلم نيرمال غوفينداداس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للخزينة، جائزة عام 2018 للابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط من مجلة جلوبال فاينانس

طيران الإمارات تفوز بجائزة “الابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط” من مجلة جلوبال فاينانس

عززت طيران الإمارات ريادتها العالمية في مجال الابتكار بالمنتجات والخدمات، بفوزها بجائزة عام 2018 للابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط من مجلة جلوبال فاينانس. وحصلت الناقلة على هذا التقدير نتيجة لاستثماراتها المستمرة في تحديث منتجات مقصوراتها وتوفير مفاهيم معاصرة على متن طائراتها لرفع مستوى تجربة العملاء وتعزيز ثقافة الخدمة المتميزة.

وتعد الجائزة جزءاً من جوائز أفضل البنوك الرقمية للمستهلكين في العالم التي تمنحها المجلة منذ 19 عاماً احتفاءً بالشركات التي تحفز ثقافة الابتكار وتعتمد أعلى معايير التميز والريادة في مجالها.

تسلم نيرمال غوفينداداس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للخزينة، جائزة عام 2018 للابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط من مجلة جلوبال فاينانس

وتسلم الجائزة نيرمال غوفينداداس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للخزينة، خلال حفل حضره عدد من أهم المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والمتخصصين في المجال الرقمي والابتكار.

وتأكيداً على ريادتها العالمية في مجال ابتكار المنتجات الجوية، أخضعت طيران الإمارات مؤخراً مقصوراتها الثلاث على طائرات البوينج 777-300ER إلى تحديثات كاملة، شملت إضافة تعديلات ومزايا مدروسة بعناية على أجنحة الدرجة الأولى التي غيرت قواعد اللعبة. واستوحت الناقلة من صناعة السيارات وتعاونت بشكل وثيق مع شركة مرسيدس بينز على تصاميم عدة. وتوفر الأجنحة مساحة خاصة تصل إلى 40 قدماً مربعة، بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الإضاءة والتحكم في درجة الحرارة. وللمرة الأولى في العالم، أصبح بإمكان المسافر ضبط المقعد في وضعية “الجاذبية صفر” المستمدة من وكالة الفضاء الأميركية (ناسا). أما الأجنحة الواقعة في الوسط، فقد زودت بنوافذ افتراضية باستخدام كاميرا الألياف البصرية، كما تم تجهيز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد أطقم الخدمة لطلب الطعام ومختلف الخدمات.

وحصلت طائرات الإيرباص 777-300ER الجديدة، منذ أن دخلت الخدمة في ديسمبر 2017، على ردود فعل إيجابية من قبل العملاء، حيث ستخدم طائرات إضافية من هذا الطرازمزيداً من الوجهات في المستقبل.

وكانت طيران الإمارات قد كشفت النقاب عن مقاعد جديدة أكثر رحابةً وبتوزيع جديد (2-2-2) للمرة الأولى في درجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777-200LR. ويزيد استثمارها لتحديث طائراتها العشر من هذا الطراز على 150 مليون دولار أميركي. وتم تحديث التصميم الداخلي لأول 777-200LR من الطائرات العشر بتوزيع الدرجتين: 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال و264 مقعداً في الدرجة السياحية.

ووضعت الناقلة الصالون الجوي لطائرات الإيرباص A380 بحلته الجديدة قيد الخدمة العام الماضي، وساهمت التحسينات الجديدة التي أدخلت عليه في توفير جو أكثر راحة للعملاء ومزيد من خيارات الجلوس والإضاءة وغيرها من المميزات التكنولوجية الأخرى.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تزويد العملاء في جميع الدرجات بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه. ونال نظام الناقلة للترفيه الجوي ice للسنة الرابعة عشرة على التوالي جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية، وهو يوفر أكثر من 3500 قناة ترفيهية بنحو 40 لغة بما في ذلك حوالي 900 فيلم عالمي.

شاهد أيضاً

الرحلة “ئي كيه 2021” تسلط الضوء على تقدم حملة التطعيم في دولة الإمارات وعودة صناعة الطيران إلى الانتعاش

حلّقت رحلة طيران الإمارات الخاصة “ئي كيه 2021” عبر أجواء الإمارات العربية المتحدة، للاحتفاء بالتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *