أخبار عاجلة
الرئيسية / سفر وسياحة / طيران الإمارات تنال جائزتين ضمن جوائز خيارات المسافرين الإقليمية “أبيكس 2020”

طيران الإمارات تنال جائزتين ضمن جوائز خيارات المسافرين الإقليمية “أبيكس 2020”

حصلت طيران الإمارات على جائزتين نتيجة اختيار الركاب في حفل الجوائز الذي أقيم مؤخرا خلال مؤتمر أبيكس آسيا 2020APEX في سنغافورة.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن الجائزتان هما أفضل أنترنيث لاسلكي Wi-Fi وأفضل مأكولات ومشروبات في الأجواء على مستوى الشرق الأوسط.

واحتفت جائزة أفضل مأكولات ومشروبات حسب نفس البلاغ  بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات والمستوحاة من البيئات المحلية بالإضافة إلى خيارات المشروبات المتعددة التي توفرها على رحلاتها حيث تقدم الناقلة سنويا ما يزيد على 110 ملايين وجبة طعام مع الاهتمام بأدق التفاصيل في جميع الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية.

وأشار البلاغ أن طيران الإمارات تدير مطبخا يعمل على مدار الساعة وتوظف 1800 طاه في دبي يحضرون 12450 وصفة ويركز الطهاة في طيران الإمارات على الأطباق البسيطة المطهوة جيدا باستخدام أفضل المكونات الطازجة كما تقدم الناقلة أجود المنتجات في الأجواء بفضل شراكات عالمية طويلة الأجل تدعم الموردين والحرفيين في مختلف المناطق.

وأضاف نفس البلاغ أن طيران الإمارات حصلت أيضا على جائزة أفضل “واي فاي” في الشرق الأوسط ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس 2020 حيث تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول ويمكن للعملاء في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجانا أو الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين، كما يستخدم مليون راكب الإنترنت على رحلات الناقلة كل شهر ويختار 40% منهم الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة ما يتيح لهم التواصل مع الأقارب والأصدقاء خلال الرحلة.

وللإشارة قفد بدأت طيران الإمارات برنامج تطوير لتوفير إنترنت لاسلكي أسرع على أسطولها من طائرات الإيرباص A380 كجزء من استثماراتها المستمرة في تحسين تجربة السفر في الأجواء ويشمل البرنامج 55 طائرة خلال العامين القادمين.

وجدير بالذكر أن APEX تعمل مع تطبيق عالمي شهير للسفر لجمع آراء وترشيحات ركاب من مختلف أنحاء العالم لاختيار الفائزين بجوائزها وقد شارك مسافرون في تصنيف أكثر من مليون رحلة لحوالي 600 ناقلة جوية حول العالم خلال الفترة من 1 يوليو 2017 وحتى 31 يونيو 2019 كما يقيم المسافرون في أقل من 15 ثانية خمس فئات فرعية هي: راحة المقعد وخدمة المقصورة وتجربة الطعام والترفيه وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

شاهد أيضاً

الخطوط الملكية المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب 13 شركة عالمية

أعلن في نيويورك مؤخرا عن دعوة الخطوط الملكية المغربية للانضمام إلى عضوية تحالف الطيران العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *