أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / علالي: مشروع “جوهرة الحديقة” بالمحمدية.. فضاء متميز للسكن يواكب التطور العمراني بالمملكة

علالي: مشروع “جوهرة الحديقة” بالمحمدية.. فضاء متميز للسكن يواكب التطور العمراني بالمملكة

 

بحضور فنانين ورياضيين، أعلن فيصل علالي، المدير العام لمجموعة علالي الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن افتتاح الشقة النموذجية لمشروع” جوهرة الحديقة”Le joyau du parc” “، الذي يعد من أحدث وأهم المشاريع العقارية التي تنجزها المجموعة.

وبهذا الخصوص، أفاد علالي أن المشروع يندرج في إطار العمل المتواصل لمجموعة علالي للتطوير العقاري، من أجل توفير فضاء متميز للسكن، يواكب التطور العمراني بالمملكة، ونمط العيش الحديث، بمرافق متكاملة، وتصور هندسي معاصر، وذلك بإشراف من أفضل مكاتب الدراسات والهندسة على الصعيد الوطني، قصد بلورة أهداف ومبادئ المجموعة العقارية في خدمة زبنائها المغاربة والأجانب.

وأوضح المدير العام لمجموعة علالي، في تصريح لموقع “المستقبل” أن ” جوهرة الحديقة”، يعتبر أحد المشاريع المهمة في مدينة المحمدية، نظرا لكونه يتكون من جزء تجاري يضم أكثر من 7000 متر مربع خاص بالمحلات التجارية، إلى جانب شقق لها إطلالة على الحديقة،  وأيضا الشاطئ.

وأضاف علالي في ذات التصريح : أن مدينة المحمدية أضحت، في السنوات الأخيرة، تعرف تطورا كبيرا، سواء من الناحية العمرانية أو الاقتصادية. وقال: “أصبح سوق العقار، اليوم، يعرف انتعاشة منذ أواخر سنة 2018 وإطلالة سنة 2019.  وفي هذا الإطار تحاول مجموعتنا مواكبة هذا التطور، وتسعى أن تكون دائما فاعلا مهما وإيجابيا داخل مدينة الزهور ، وأيضا، على الصعيد الوطني.

وأفاد المتحدث ذاته أن مشروع “جوهرة الحديقة”، هو عبارة عن إقامة سكنية وتجارية فاخرة، يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مدينة الدار البيضاء، وغير بعيد عن الطريق الساحلي القادم من منطقتي عين السبع زناتة في اتجاه وسط المحمدية. وأكد أن مجموعته تعمل في جميع مستويات السكن، ابتداء من السكن الاقتصادي، مرورا بالسكن المتوسط والراقي،  ثم الفاخر والشاطئي داخل المحمدية وخارجها.

 

شاهد أيضاً

ممثلا برئيس اللجنة الاجتماعية “هشام زوانات”.. انتخاب الاتحاد العام لمقاولات المغرب عضوا في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية

 تم انتخاب الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ممثلا برئيس اللجنة الاجتماعية هشام زوانات، عضوا في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *