أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / علامة “KCF” تواصل توسعها في المغرب وتعلن عن افتتاح أول مطاعمها في مدينة القنيطرة

علامة “KCF” تواصل توسعها في المغرب وتعلن عن افتتاح أول مطاعمها في مدينة القنيطرة

 

 

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “KFC” (كنتاكي فرايد تشيكن)، المتخصصة في الدجاج المقلي، توسعها في المغرب من خلال افتتاح مطعمها 18 في مدينة القنيطرة بتاريخ 30 شتنبر. ويتميز المطعم الجديد للعلامة بتصميمه الحديث، وسيقدم للمقيمين في المدينة مطعما جديدا وقائمة طعام تضم خيارات واسعة جدا.

وأشاد أنس القدميري، المديرالمكلف بالعمليات داخل “KFC Maroc” بالهيكلة الجديدة للمطعم الأول في القنيطرة، موضحا، أن الهدف منه يتمثل في “تقديم طريقة بديلة للاستهلاك إلى الزبناء في منطقة لا يتم فيها تسجيل حضور العلامة، وذلك في احترام تام وصارم لجميع التدابيرالصحية المتخذة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه بغض النظر عن الوضعية الصحية الحالية المرتبطة بتفشي الوباء، إلا أن علامة “KFC”تواصل توسعها وتساهم بذلك في التنمية الاقتصادية للمغرب، ذلك أن افتتاح المطعم في مدينة القنيطرة اقتضى استثمارا إجماليا بغلاف مالي يزيد عن 14 مليون درهم، كما ساهم في توفير أكثر من 40 فرصة عمل مباشرة.

ووأشار البلاغ أنه استفاد الموظفون الجدد القادمون من المدرسة المهنية الفندقية بالقنيطرة على امتداد شهرين من تكوين “KFC” الدولي الذي تم تكييفه حسب الأوضاع، حيث تم إدراج نماذج تكوينية حول “متطلبات كوفيد” المخصصة لإدارة التدابير الوقائية الأساسية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد.

ويعتمد المطعم بشكل حصري في تقديم خدماته على المنتجات المحلية فقط، بما في ذلك المكونات الرئيسية، كالدجاج، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات المغربية بنسبة 100%.

وللإشارة يقع المطعم الجديد لـ”KCF” الممتد على مساحة 250 متر مربع على مستوى شارع محمد الخامس الشهير في مدينة القنيطرة، ويتميز بتصميم حديث يخول لمرتاديه المزيد من الراحة وسهولة الاستخدام. كما يُوفر لزبنائه إمكانية الأكل داخل المطعم أو خدمة التوصيل إلى المنزل.

ومن أجل إرضاء أذواق زبنائه وضمان أمنهم في الوقت ذاته، يضيف البلاغ، تم تصميم المطعم الجديد مع الأخذ بعين الاعتبار جميع إجراءات النظافة اللازمة والمعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وشدد البلاغ أنه نظرا إلى التدابير الوقاية التي فرضتها السلطات على المطاعم، والمتمثلة في تقديم الخدمات بعين المكان في حدود 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية، فإن مطعم “KFC” الجديد هو واحد من أوائل المطاعم المتوفرة على أحدث التقنيات من حيث التدابير الصحية، مع تركيب شريط ذاتي اللصق “Coversafe” على الطاولات، وهو شريط يضم خصائص استثنائية مضادة للميكروبات تحد بشكل كبير من الانتشار الفيروسي والجرثومي.

ويندرج المطعم الجديد لـ”KFC” ضمن إستراتيجية تطوير طموحة، حيث تعتزم العلامة التجارية افتتاح مطاعم جديدة أخرى بحلول نهاية سنة 2020.

شاهد أيضاً

تعيين توني بيريز مديرا عاما جديدا لـ”Glovo” المغرب

أعلنت منصة ” Glovo ” الرائدة في مجال التوصيل عبر الانترنت، عن تعيين السيد توني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *