الرئيسية / أخبار / عربية / عودة الليلة اللاتينية إلى مطعم ولاونج روبيرتوز في العاصمة أبوظبي

عودة الليلة اللاتينية إلى مطعم ولاونج روبيرتوز في العاصمة أبوظبي

أعلن “روبيرتوز” أبوظبي، المطعم الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية في جزيرة الماريه عن عودة حفلاته الشهيرة ذات الطابع اللاتيني باسم جديد “لا نوته ليبري” اعتباراً من 10 نوفمبر الجاري، وذلك تلبيةً لرغبات رواد وضيوف المطعم العريق في العاصمة.

وتقدم أمسية “لا نوته ليبري” الأسبوعية كل يوم سبت مجموعة من العروض الموسيقية الحية، ويستضيف مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي في هذه المناسبة الفرقة الشهيرة “موزاييك”، والتي تشكلت عام 1998، بقيادة المغنية التشيلية باولا رويز، يرافقها عازفا الغيتار ألبيرت تيرز، ونزار عينترزي.

وتبدأ أجواء الاحتفال مع منسق الموسيقى الدي جي نيكولا في تمام الساعة 9 ليلاً، ثم يحيي الثلاثي الموسيقي الحفلة مع مجموعة من الأغاني المعروفة عالمياً بأسلوب متقن ينسجم مع الموسيقى الشرقية والفلامنكو والإيقاعات اللاتينية، وتستمر حتى الساعة 12:45 بعد منتصف الليل.

وتستمر الأجواء الاحتفالية في المطعم الإيطالي بعد فاصل سريع ويعود الدي جي نيكولا مع باقة متنوعة من الألحان الموسيقية إلى وقت متأخر من الليل. وفي يوم السبت الموافق 17 نوفمبر يستضيف روبيرتوز أبوظبي مجموعة من العروض الموسيقية الحية، من بينها عرض لفنون الرقص تؤديها راقصة فلامنكو محترفة على وقع ألحان الموسيقى الإسبانية.

ويقدم روبيرتوز أبوظبي تشكيلة من أنواع السيجار الفاخر لإضافة نكهة مميزة إلى الأمسيات الموسيقية مع مشروب يحمل بصمة المطعم الإيطالي الراقي.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

“أوريس” السويسرية تدعم البيئة بإصدار خاص

قامت دار الساعات السويسرية “أوريس- Oris “، وفي إطار حملتها لدعم البيئة، بإصدار أوريس “دايفرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *