أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “عيشوا معنا تجرة تيبو المثيرة”.. تيبو المغرب تجمع الصحافة الوطنية حول رؤيتها الإستراتيجية لأفق 2030

“عيشوا معنا تجرة تيبو المثيرة”.. تيبو المغرب تجمع الصحافة الوطنية حول رؤيتها الإستراتيجية لأفق 2030

تنظم جمعية تيبو المغرب، للمرة الثانية تواليا حدثها الفريد الذي يستقطب العديد من الصحفيين، حول مؤتمر عرض أهم إنجازات المنظمة، بالإضافة إلى برنامجها للموسم 2019ـ2020 و رؤية 2030، يوم 21 شتنبر 2019 في الدار البيضاء، لإعطاء فرصة للصحفيين وشركاء الجمعية للمشاركة في ورشات ومباريات حماسية لكرة السلة.

وسيشارك حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه عددا من الديبلوماسيين، و الشركاء الإقتصاديين و فاعلين من المجتمع المدني، بالإضافة إلى ممثلين من مختلف الوزارات في النسخة الثانية من حدث “الصحافة لاعبة باسكيط”.

وقال محمد أمين زرياط، الرئيس المؤسس لجمعية تيبو المغرب “نحن جد سعداء بتقديم حصيلتنا لمدة 09 سنوات للصحافة الوطنية. يجب ان تلعب الرياضة دورا محوريا في النموذج التنموي الجديد. إذ أَوجدَت جمعية تيبو المغرب بإعتبارها فاعلا مدنيا حلولا ناجعة لمعالجة مجموعة من القضايا الإجتماعية عن طريق الرياضة. و تعتبر الرياضة حقا اساسيا للجميع لانه يسمح بتحقيق الإستدامة التي يحتاجها الشباب المغربي اليوم”.

وجدير بالذكر أن جمعية تيبو المغرب حققت على مر تسع سنوات سجلا رائعا في تحسين وتطوير حياة الشباب بالاعتماد على قوة الرياضة حيث تتبع نهج مبتكر يرتكز على التربية عن طريق الرياضة، من اجل دعم المستفيدين من مختلف الطبقات الإجتماعية، وتحسين الصحة البدنية و النفسية، والنجاح المدرسي والإدماج المهني للمستهدفين، من خلال الرياضة و المهارات الحياتية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو “ألعاب القوى”.. إقصاء المغربيين عبد العاطي الكص ونبيل أسامة في نصف نهاية سباق 800م

أقصي العداءان المغربيان عبد العاطي الكص ونبيل أسامة أمس الأحد، في نصف نهاية سباق 800م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *