أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / غسالة ومجففة الملابس FreshCare الجديدة تحافظ على ملابس ناعمة ومنتعشة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بـ 6 ساعات

غسالة ومجففة الملابس FreshCare الجديدة تحافظ على ملابس ناعمة ومنتعشة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بـ 6 ساعات

تتيح غسالة ومجففة الملابس من فئة FreshCare+ من ويرلبول، إمكانية المحافظة على ملابس ناعمة ومنتعشة حتى بعد مرور 6 ساعات من انتهاء دورة الغسيل. ويعتمد نظام FreshCare+ على البخار للمحافظة على طيات الملابس ورائحتها الزكية.

كما يتيح النظام الذكي 6TH SENSE ونظام SoftMove الذي يضبط حركة دوران وعاء الملابس وفق أنواع الأثواب، من تفويض الاهتمام بالغسيل إلى هذا الجهاز.

وتجعل غسالة الملابس الجديدة FreshCare  المزودة بتقنية 6TH SENSE المبتكرة من قبل ويرلبول والمشغلة بمحرك  SenseInverter المتميز الاهتمام بالأقمشة أمرا بديهيا وبسيطا.

هذا، وتحدد تقنية 6TH SENSE بشكل تلقائي كمية الملابس وبالتالي تختار النظام الأمثل لغسلها، مع ضمان فعالية قصوى في عملية الغسيل، موفرة بذلك اقتصادا في الوقت والطاقة والماء.

وحينما يختار المستخدم برنامج الغسيل المرغوب فيه، فإن غسالة ومجففة الملابس تحفز مستشعرات متطورة لمراقبة مستوى الماء، ومدى دوران المحرك وكذا الحرارة. وفي كل مرحلة من البرنامج (سواء أثناء عملية الغسيل أو التجفيف) تستكشف “خوارزميات” النظام المثالي للغسيل استنادا على كمية الملابس.

وعلى مدى مختلف دورات الغسيل أو التجفيف، ينفذ نظام SoftMove مجموعة من الحركات الخاصة التي تتلاءم مع مختلف أنواع الأنسجة، كذلك، يضمن ست حركات لوعاء الملابس من أجل ضمان فعالية استثنائية للغسيل.

وبفضل دورة المحرك المتطورة SenseInverter، يختار نظام SoftMove تشكيلة مخصصة لكل حركة، وكذا المدة المرتبطة بكل مرحلة من عملية الغسيل، عبر ضبط دورة الغسل بطريقة بمنتهى الدقة، وكذا التزود بالماء من البداية وحتى عملية التجفيف. كما يتدخل نظام SoftMove على مستوى مختلف برامج هذه العملية، بما يمكن من الحفاظ على الملابس وألوانها وكذا حجمها.

كما تمكن خاصية « Dry only » من تجفيف الملابس الرطبة أو المبللة، حتى دون المرور وجوبا عبر دورة الغسيل.

وتعد غسالة ومجففة الملابس إضافة جديدة لمجموعة FreshCare من ويرلبول، إذ تتوفر على مزايا استثنائية، ووظائف جد متطورة وجمالية عصرية.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

أوبو تكشف النقاب عن نموذجها الأولي Find X نسخة 5G

كشفت شركة أوبو، باعتبارها شريكًا استراتيجيًا هامًا لشركة China Mobile – وهي أكبر مزود لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *