أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونغ تكشف عن سبقها التكنولوجي، هاتف غلاكسي فولد القابل للطي

سامسونغ تكشف عن سبقها التكنولوجي، هاتف غلاكسي فولد القابل للطي

 

سبق تكنولوجي، وهواتف متطورة هي عنوان الحدث التي خلقته شركة سامسونغ يوم أمس بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ولعل أبرز ما ميز الأمسية هوكشفت الشركة الكورية ، عن هاتفها القابل للطي غلاكسي فولد بالإضافة إلى استعراض الهاتف وتحديد سعره وموعد طرحه.

 

يأتي هذا السبق التكنولوجي الجديد بشاشة مرنة تكون بقياس 7.3 بوصات عندما يكون الهاتف مفتوحا، وبشاشة خارجية بقياس 4.6 بوصات عندما يكون مطويا، ونظام تصوير من ست كاميرات، ثلاث خلفية (بدقة 16 و12 و12 ميغابيكسل)، واثنتان داخليتان للسيلفي (بدقة 10 و8 ميغابيكسل)، وواحدة أمامية عندما يكون مطويا بدقة 10 ميغابيكسل.

كما يأتي الهاتف مزودا بـ12 جيغابيت من ذاكرة (رام) وسعة تخزين داخلية بحجم 512 جيغابيت، وبطارية بسعة 4380 ميلي أمبير.

وستطرح الشركة الهاتف في الأسواق بتاريخ 26 أبريل المقبل بسعر أولي يبدأ من 1980 دولارا، وبأربعة خيارات للألوان هي الأسود والفضي والأخضر والأزرق.

إلى جانب هاتف الفولد، تم الإعلان عن أربعة هواتف من فئة غلاكسي إس10، وهي غلاكسي إس10 وغلاكسي إس10 بلوس، وغلاكسي إس10إي، وغلاكسي إس10 5جي.كما كشفت الشركة عن الجيل التالي من سماعات غلاكسي بودز التي تدعم الشحن اللاسلكي من خلال وضعها على ظهر هاتف غلاكسي إس10، كما يمكن شحن ساعة غلاكسي ووتش وهاتف غلاكسي إس10 آخر بالطريقة ذاتها.

شاهد أيضاً

النائب الاسترالي العنصري، ضحية “فتى البيضة” يخسر الانتخابات!

لاشك أن الجميع ما يزال يتذكر “فتى البيضة” ذلك الفتى الأسترالي، ذي ال17 عاما  الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *