أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فاشن فوروورد دبي وأسبوع دبي للتصميم فرصة لتقديم الأفضل في مجالات التصميم والأزياء والابتكارات المستقبلية

فاشن فوروورد دبي وأسبوع دبي للتصميم فرصة لتقديم الأفضل في مجالات التصميم والأزياء والابتكارات المستقبلية

تشتهر مدينة دبي باعتبارها موطن المبدعين وأصحاب الرؤى، والعلامات التجارية الفائقة، والمعالم البارزة، كما تعرف بأنها عاصمة الموضة والأناقة والتصميم بلا منازع في منطقة الشرق الأوسط.

وتواصل المدينة توسيع نطاق إبداعاتها حتى أضحت الوجهة الأمثل والأشمل بالنسبة للزائرين القادمين إليها والراغبين بالحصول على تجارب متنوعة حافلة بالتشويق والابتكار والتنوع، ما يساهم في ترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية.

ويمكن للزائرين مشاهدة الإبداعات التي تجعل من هذه المدينة مكانًا لا مثيل له على سطح الأرض، حيث تتنوع ما بين عروض الأزياء والمهرجانات الدولية التي تحتفي بكل جانب من جوانب التصميم، والفنون، والفنادق، والفلل العائمة، والعجلات الترفيهية العملاقة، والجزر الاصطناعية الرائعة.

فعاليات متنوعة:
يستضيف حي دبي للتصميم فعالية “فاشن فوروورد دبي” التي تستمر من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر2019، وتعتبر من أبرز فعاليات الأزياء على مستوى الشرق الأوسط، كما تجمع تحت مظلتها أهم مصمّمي الأزياء وخبراء الموضة في دبي.

وتستعرض فعالية “فاشن فوروورد دبي” أحدث التصاميم والإبداعات التي أطلقتها كبرى علامات الموضة العالمية والإقليمية، وتحمل توقيع أبرز المصممين المستقلين.
وفي هذا العام، تفتح الفعالية الباب أمام المهتمين بالموضة لشراء ما يعجبهم من مجموعات الأزياء المعروضة وذلك من خلال منصّات إلكترونية ورقمية سيتم تجهيزها لهذا الغرض.

وتعد فعالية “فاشن فوروورد دبي” تجربة مذهلة للبيع بالتجزئة، وفرصة لتوسيع المعرفة بعالم الأزياء واستكشاف حي دبي للتصميم الذي يضم مجموعة من المعارض والمطاعم، والمخصص لعالم الأزياء والموضة، ويضم استوديوهات التصميم والفنادق والشقق الفاخرة وأماكن التسوق.

كما تستضيف دبي ،لاحقًا، خلال شهر نوفمبر أسبوع دبي للتصميم الذي يقدم الكثير من الفعاليات التي تتمحور حول التصميم عبر مختلف المجالات مثل الهندسة، والمنتجات، والأثاث، والتصميم الداخلي، والتصميم الغرافيكي.

يستمر الحدث من 11 إلى 16 نوفمبر، ويمثل المهرجان الإبداعي الأكبر في المنطقة ويعكس موقع مكانة دبي باعتبارها عاصمة للتصميم في منطقة الشرق الأوسط.


ومع إقامة المعارض والفعاليات والحفلات والأنشطة المتنوعة في مختلف أرجاء المدينة ضمن حي دبي للتصميم، وداون تاون دبي، والحي الفني بشارع السركال في القوز، وغيرها من المواقع العديدة، فقد أضحىأسبوع دبي للتصميم مناسبة تستقطب الزائرين الذين يستمتعون بالابتكارات والتجارب الإبداعية من خلال التصميم والأفلام والفنون بمختلف أنواعها.

ويعد كل من أسبوع دبي للتصميم، وفاشن فوروورد دبي بمثابة فعاليات مجانية يمكن أن يحضرها أفراد المجتمع، رغم أن الزائرين ينصحون بتسجيل اهتمامهم مقدمًا من أجل تأمين الوصول إلى بعض العروض أو الفعاليات المتنوعة، والأفلام.

شاهد أيضاً

طنجة.. قافلة طبية خيرية متعددة الإختصاصات بالمجان لفائدة ساكنة العوامة

انطلقت فعاليات الحملة الطبية الخيرية المنظمة من طرف جمعية بصمة أمل للتنمية والتضامن بشراكة مع جمعية اليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *