أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فالفيردي يتحدث عن مواجهة ليفربول، وعن كوتينيو وغوارديولا

فالفيردي يتحدث عن مواجهة ليفربول، وعن كوتينيو وغوارديولا

عقد مدرب برشلونة ندوة صحفية قبل استضافة الفريق لريال سوسيداد، اليوم السبت، برسم الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وقال حول هذه المواجهة: “لديهم لاعبون رائعون، لكن حافزنا هو رغبتنا في الفوز.. نحن نبحث عن 9 نقاط تجعلنا أبطالا لليجا. نحن نلعب من أجل اللقب، وهذه مجرد مباراة في الليغا، لكنها قد تكون خطوة مهمة للغاية نحو التتويج”.

وبخصوص المواجهة المنتظرة مع ليفربول في دوري عصبة الأبطال، قال فالفيردي: “إنهم خصم قوي للغاية، لديهم خط هجوم قوي جدا  أبان عن إمكانياته في هذا الموسم والذي قبله”.

وأضاف موضحا: “في العام الماضي وصلوا إلى النهائي، وهذا الموسم أيضًا يقدمون أداء رائعا في هذه البطولة، بينما ينافسون كذلك بقوة من أجل لقب الدوري الإنجليزي.. إنها مواجهة جذابة للغاية، وستكون صعبة جدًا”.

وحول رأيه في طريقة احتفال كوتينيو بالهدف الذي أحرزه في شباك مانشستر يونايتد، أجاب: “ما فاجأني هو أن الناس تحدثوا حول هذا الموضوع، أكثر من حديثهم عن الهدف الرائع.. الاحتفال لا يمثل عدم احترام لأي شخص”.

واستطرد: “حين يُسجل لاعب، يستعيد الثقة التي افتقدها في لحظات أخرى، ونحن دائمًا منفتحون على الانتقادات، ومستعدون لمواجهتها”

وسئل إرنستو فالفيردي، في نفس الندوة عن نظيره في مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، فقال: “غوارديولا بدون شك هو أفضل مدرب، بغض النظر عن خروجه من دوري أبطال أوروبا”.

شاهد أيضاً

بإفران.. الفريق الوطني للبريك دانس في تربص تحضيرا للبطولة العالمية

بدأ الفريق الوطني للبريك دانس تربصا إعداديا بإفران، في إطار التحضير لبطولة العالم المقررة نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *