الرئيسية / رياضة / فحوصات طبية دقيقة سبقت انطلاق معسكر “الأسود”

فحوصات طبية دقيقة سبقت انطلاق معسكر “الأسود”

 

تلاحق لعنة الإصابات، عددا من لاعبي المنتخب الوطني، قبل دخولهم معسكر الرباط التحضيري، تحسبا لمبارتي ليبيا والغابون الوديتين يومي 11 و15 من الشهر الجاري، بين ملعب الشرفي بوجدة وطنجة الكبير.

حيث توجه مجموعة من اللاعبين، أول أمس الاثنين “07 اكتوبر 2019″، صوب أحد مستشفيات العاصمة الرباط، لأجل الخضوع لفحوصات طبية مكثفة ودقيقة، من أجل الوقوف على حجم الإصابات التي تعرضوا لها نهاية الأسبوع الماضي، رفقة أندتيهم.

ومن أبرز اللاعبين الذين خضعوا للفحوصات الطبية، حكيم زياش، عادل تاعرابت، نصير مزرواي، أشرف حكيمي وغانم سايس إلى جانب أمين حاريث، للوقوف على حالتهم الصحية، ومدى قدرتهم على خوض التداريب رفقة المجموعة الوطنية.

ومن جانبه، استعان البونسي وحيد هاليلوزيتش بأربعة لاعبين، لسد الخصاص المرتقب، ويتعلق الأمر بكل من كريم باعدي، وليد الكرتي، عمر القادوري ونايف أكرد، من أجل الالتحاق بتداريب المنتخب الوطني، بالعاصمة الرباط.

وتشير بعض التقارير، أن حالة تاعرابت وسايس إلى جانب زياش، تستلزم الخضوع للراحة، بسبب المجهود البدني الذي بذلوه في الفترة الماضية، فيما تبقى الشكوك حول حاريت وحكيمي، في انتظار النتائج التي ستسفر عنها التقارير الطبية.  

شاهد أيضاً

الإمارات تستضيف “ديربي” ودي بين نادي الرجاء ونادي الوداد

تستعد العاصمة أبو ظبي لاستضافة ديربي الدار البيضاء، بين الرجاء والوداد، في مباراة ودية استعراضية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *