أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء يقدم للعشاق والأصدقاء أمسية خاصة في عيد الحب

فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء يقدم للعشاق والأصدقاء أمسية خاصة في عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف يوم 14 فبراير من كل سنة، يفتتح فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء Barcelo Anfa Casablanca ، ذو الـ 5 نجوم ، أبواب مطعم “Acajou” لقضاء أمسية خاصة لعيد الحب بين العشاق، الذين سيؤكدون حبهم ويجددون التزامهم ، في جو مريح ودافئ ، مع وجبة عشاء مليئة بالعواطف للاحتفال بهذا التاريخ المميز على ضوء الشموع.
وأعلن فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء ، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه سيقدم في هذا المساء الاستثنائي، قائمة بأطباق مميزة أعدها الشيف مريم طاهري (مقدمة برنامج “ماستر شاف”، والشيف في فندق بارسليو هشام الحداني.
وكشف البلاغ أن القائمة المصممة لهذه المناسبة ستجمع بين نكهات فن الطهي الفرنسي والمتوسطي والمغربي، ما يرضي اختيارات العشاق، مع الأخذ بعين الاعتبار أذواق الجميع.
وأشار البلاغ إلى أن فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء فكر، ايضا في الأصدقاء، العزاب وغير المرتبطين، الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع مع بعضهم باعتبار أن عيد الحب هو أيضا تعبير عن الحب بجميع أشكاله.
وأكد الفندق التزامه بتقديم فرصة لزواره سواء كانوا أزواجا أو عزابا، من أجل الاحتفال بعيد حب استثنائي وعيش ذكريات لا تنسى.

شاهد أيضاً

نستلي المغرب تساهم بـ4 مليون درهم لمحاربة انتشار فيروس “كورونا” المستجد

أعلنت نستلي المغرب أنها تتبنى إجراءات صارمة لحماية والحفاظ على صحة موظفيها وزبنائها وشركائها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *