أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / تغذية / “فوريفر” المغرب تطلق برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم خلال شهر دجنبر 2020

“فوريفر” المغرب تطلق برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم خلال شهر دجنبر 2020

أعلنت شركة “فوريفر” عن استعدادها لإدخال برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم المُصمم من لدنها إلى المغرب، ابتداء من شهر دجنبر الجاري.
وكشفت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذا البرنامج مُوجه إلى المبتدئين بغية تعليمهم أساسيات التغذية، اعتمادا على النشاط البدني المتنوع ما بين الخفيف إلى المتوسط، فضلا عن تنظيم الجدول الزمني بشكل دقيق، بغية تحقيق الهدف الكامن في العودة إلى اللياقة البدنية المعهودة، وتناول الطعام بشكل صحي أكثر.

وأكدت “فوريفر” أن F15 يوفر البنية الصحيحة اللازمة والدعم المناسب في مختلف المواقف التي يُمكن للمستهلك مواجهتها من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة،. وأوضحت أنه يُفترض الاعتماد على البرنامج بعد علاج “ديتوكس” لتخليص الجسم من السموم بطريقة طبيعية، وبهذا يكتمل البرنامج في غضون خمسة عشر يوماً فقط، ومع ذلك، ليس هناك أي سبب يمنع من الاستمرار فيه.

وافاد البلاغ أن “فوريفر” تقترح في المغرب صيغة “F15” مخصصة للمبتدئين الراغبين في الاعتماد على أسلوب حياة صحي، والذين لم يُدخلوا بعد ممارسة الرياضة ضمن عاداتهم اليومية. وأشار إلى أن الحزمة تضم سجلا يُتيح إمكانية تتبع البرنامج المختار بشكل يومي.

شاهد أيضاً

الفنانة لطيفة رأفت سفيرة لماركة عالمية لحفاظات الأطفال بالمغرب

أعلنت مولفيكس، العلامة التجارية الرائدة لحفاضات الأطفال، والتي تولي أهمية قصوى لصحة وسعادة الأطفال، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *