أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هكذا أصابت اللعنات مباراة الأرجنتين والمغرب

هكذا أصابت اللعنات مباراة الأرجنتين والمغرب

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني على الملعب الكبير لطنجة بفوز الأرجنتين في مباراة طغت عليها السلبيات.

ودخل المنتخب الوطني هذا اللقاء معززا باللعب سفيان بوفال بديلا عن حكيم زياش، وجاءت تشكيلة منتخب المغرب على الشكل التالي:

ياسين بونو- أشرف حكيمي – نوصير المزراوي – المهدي بنعطية -رومان سايس – مروان داكوستا- مبارك بوصوفة – يونس بلهندة – كريم الأحمد- خالد بوطيب – سفيان بوفال

وتحت تأثير الرياح القوية، فقد اللاعبون التحكم الجيد في الكرة، وغابت المتعة وندرت الفرص. بالمقابل شهد الشوط الأول اندفاعا قويا وخشونة مفرطة ونرفزة غريبة بين اللاعبين. وقد اضطر حكم الوسط للتدخل عدة مرات وإشهار الإنذارات بل حتى للاستعانة بحكمي الخط لتفريق تشابك اللاعبين للتحكم في المقابلة.

وفي الشوط الثاني أجرى رونار تغييرات، فزج بعدد من البدلاء لم يغيروا من مجريات المباراة. وتواصل اللعب على نفس المنوال بضياع الكرات وغياب الفرص مع خفة حدة الخشونة.

وفي الدقيقة 83 انسل لاعب أطلتيكو مدريد كوريا من مراقبة المدافعين المغاربة على الجهة اليمنى، وسدد كرة في المرمى على الزاوية البعيدة لم يستطع الحارس بونو الوصول إليها.

وجاءت ردة فعل المنتخب المغربي ببعض المحاولات التي نقصتها النجاعة. وانتهت المباراة على أجواء رياضية طيبة عكس التوتر الذي تميز به الشوط الأول.

ورغم خروج الفريق الأرجنتيني منتصرا في هذه المباراة، فإنه بدا فريقا متواضعا شأنه في ذلك شأن الفريق الوطني في مباراة يبدو أنها تبعها النحس منذ برمجتها.

ابتدأ الأمر بتعاقب ونفي إجراء المباراة، ليتم في الأخير تأكيدها وتحديد تاريخها.

وبعد أخذ ورد ونفي وإثبات أعلن عن مشاركة ميسي مقابل شروط ومبلغ مالي ضخم يقدمه المنظمون المغاربة لم تكن محل استحسان بالنسبة للجماهير.

وقبل المباراة بأربعة أيام أصيب النجم الأرجنتيني وتأكد في اليوم التالي عدم مشاركته في ودية المغرب.

واليوم تصاعدت قورة الرياح في البوغاز لدرجة أعاقت سير المباراة وحرمت الجمهور من الفرجة،

وفي الدقائق الأخيرة سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الوحيد في اللقاء ليفوز على المغرب ويتواصل النحس التي يطارد الفريق الوطني كلما واجه منتخبا من أمريكا اللاتينية إذ انهزمنا أمامهم في معظم المباريات ولم نفز إلا مرة واحدة أمام شيلي في مباراة ودية.

 

 

شاهد أيضاً

ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يبلغ دور الربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *