أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منتخب السامبا يفوز بسهولة في أول مباريات كوبا أمريكا

منتخب السامبا يفوز بسهولة في أول مباريات كوبا أمريكا

فاز المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيفة على نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2019، رغم أداء باهت للاعبي السامبا.

وسجَّل كوتينيو، هدفين للمنتخب البرازيلي، الأول في الدقيقة (50) من ضربة جزاء، والثاني في الدقيقة (53)، فيما سجَّل البديل إيفرتون، الهدف الثالث في الدقيقة (84).

ساهم منتخب بوليفيا برجوعه للدفاع ومستواه المتواضع، في تمكين منتخب البرازيل من الفوز وإحراز النقط الثلاث. وجاءت المباراة بطيئة أشبه بالمقابلة الودية، خاصة في شوطها الأول، حيث تراجع المنتخب البوليفي للدفاع من منتصف ملعبه، ورغم أن  المنتخب البرازيلي استحوذ على هذا الشوط بشكل كامل، لم ينتهز الفرصة لهز شباك الحارس البوليفي كارلوس لامبي.

ومع بداية الشوط الثاني،ضغط منتخب البرازيل كي يهز الشباك مبكرًا ويتحكم في مجريات اللقاء، ونجح في ذلك لما احتسب الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار) ضربة جزاء، إثر لمس الكرة يد المدافع البوليفي أدريان جوسينو، في الدقيقة (49).

ونجح فيليب كوتينيو، في تنفيذ ضربة الجزاء ليتقدم البرازيل في الدقيقة (50)، قبل أن يعود مجددًا، ويسجل الهدف الثاني له وللسحرة في الدقيقة (53)، بعد تلقيه عرضية من فيرمينو، وتحويلها برأسه في شباك الحارس كارلوس لامبي.

وفي الدقيقة (84) تمكن البديل إيفرتون الذي اخترق من الناحية اليسرى، إلى داخل منطقة الجزاء من تسجيل هدفً رائعً على يسار الحارس البوليفي، ومرت الدقائق المتبقية بدون تسجيل حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.

 

 

 

شاهد أيضاً

غيابات مفاجئة في أول حصة تدريبية لـ “الأسود”

انطلقت تحضيرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منذ أمس الاثنين”11 نونبر 2019″ بالمركز الرياضي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *