أخبار عاجلة
الرئيسية / سفر وسياحة / فيكي بيتش يظهر بحلة جديدة خلال صيف 2018

فيكي بيتش يظهر بحلة جديدة خلال صيف 2018

أزاح مركز الترفيه فيكي بيتش، المتواجد بقرية VGK، الستار عن شكله الجديد، بعدما استثمر في التجديد الكامل لموقعه وجميع بنياته، حيث عمل، في هذا السياق، على تجديد مسبحه الممتد على 700 متر مربع، إلى جانب إنشاء مجموعة جديدة من معدات الاسترخاء الخاصة بالمسبح.

وكشفت سلوى أيت محند، المسؤولة التجارية بقرية VGK، أن هدف المركز هو منح العائلات المغربية، أو الأصدقاء، أو المجموعات، منتوجات مختلفة تناسب الصغار كما الكبار بأثمنة مناسبة. وأشارت، في تصريح لـ”المستقبل” إلى أن مساحة القرية تصل إلى 9 هكتارات، منها 3 هكتارات مخصصة لـ”Karting”، و1 هكتار لـ “Paintball”، و6 ملاعب للتنس، بالإضافة إلى ملاعب مخصصة لكرة القدم، وميني كواد، ولعب للأطفال، إلى جانب أنشطة أخرى جديد مثل بابل فوت.

وأضافت أيت محند، في ذات التصريح، أن مسبح النادي معزز، أيضا، بديدجي مقيم، يمكن أن يمنح مكانه، في بعض المناسبات، إلى العديد من منسقي الأغاني (ديدجي) أجانب الذين سيتنقلون خصيصا لزبائن فيكي بيتش، وستكون الفرقة الأسطورية هافانا سول، العبقرية في الموسيقى الكوبية، حاضرة بفيلا فيتو طوال فترة الصيف.

وبالنسبة لفن الطهي، كشفت ذات المتحدثة، أنه تم تجديد مطعم المسبح، فيلا فيتو، بدوره، حيث أصبح رئيس طهاة ورئيس حلويات جزءا من الفريق.

وأردفت المسؤولة التجارية أنه وبالإضافة إلى توفير العديد من فرص الشغل الجديدة، تسمح جميع هذه الاستثمارات لـ VGK بترسيخ مكانتها كمركز ترفيهي متعدد الأنشطة، وتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة ذات الجودة، والأنشطة الترفيهية للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء، وأيضا، المقاولات الراغبة في الخروج من المعتاد في ما يخص الاتفاقيات، والندوات مع عرض للمطعمة “على المقاس” مع توفير كل التجهيزات الصوتية والمعلوماتية الضرورية (قاعة الندوات، وشاشات، الواي فاي،…  ).

شاهد أيضاً

المسافرون القادمون من المغرب إلى فرنسا ملزمون بتلقي اللقاح المضاد لكورونا

في إطار التدابير الصحية المتعلقة بوباء “كوفيد-19″، ستفرض فرنسا، اعتبارا من يوم السبت المقبل، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *