أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / فيني بروسيت تقدم حلولا لإضاءة جيدة وموفرة للطاقة وصديقة للبيئة في المنتدى الثالث للإضاءة LED

فيني بروسيت تقدم حلولا لإضاءة جيدة وموفرة للطاقة وصديقة للبيئة في المنتدى الثالث للإضاءة LED

قدمت فيني بروسيت، بمناسبة مشاركتها، للمرة الثالثة، في منتدى الإضاءة LED الذي انعقد يوم 10 أبريل الجاري بمدينة الدار البيضاء، أحدث تركيبات الإضاءة، وخاصة حلول لإضاءة عالية الجودة، صديقة للبيئة وموفرة للطاقة، وذلك من خلال شراكتها مع ECLATEC ، التي تعد شريكا لها لأزيد من 50 عامًا ، وهي من أوائل الشركات التي طورت تقنية LED والإضاءة الذكية، حيث إنها تصمم حلولا فعالة، موثوقة ومحترمة للمعايير الدولية.

وأفادت فيني بروسيت، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنها قدمت، خلال هذا المنتدى، حلولاً مجهزة بتقنيات متقدمة، وذلك من خلال الاستماع الدقيق إلى تطلعات واهتمامات العصر.
وطرح البلاغ بعض البيانات التقنية للإنارة المعروضة خلال هذا المنتدى، منها:

• تقدم وحدات الإنارة نسبة تدفق ضوئي موجه نحو الأرض تصل إلى أزيد من 99٪ أو حتى 100٪. تم تجهيز الأنظمة البصرية أيضًا بخافض خلفي للتدفق للتخلص من الإضاءة المتطفلة على المنازل.
• وحدات الإنارة متوفرة في درجات حرارة اللون 2700 و 3000 K ، والتي تحتوي على طيف أزرق منخفض للحفاظ على التنوع البيولوجي.
• تم تصميم وحدات الإنارة لتدوم طويلا ، كما تم تطوير حلول التعديل التحديثي أيضا لتحل محل مصادر الإضاءة SHP التقليدية للمصابيح المثبتة بواسطة وحدات LED ، مما يقلل من كمية المكونات التي سيتم إعادة تدويرها للانتقال إلى تقنية LED.
• يتم تحديد مستويات الإضاءة أو النصوع وفقًا لمعيار EN13201 1-2 الذي يصنف الممرات حسب استخدامها : سيارة ، راجلين، دراجة ، مختلطة ، … مما يوفر الراحة وجودة بصرية تحد من تأثيرات التوهج. جودة الإضاءة تعني الإضاءة التي تسمح لك بأن تَرى و تُرى.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن حلول Eclatec تضمن توجيه الضوء المنبعث نحو فقط ما يحتاج إلى الإضاءة، وبالتالي يتم تقليل استهلاك الطاقة إلى حد كبير.

جدير بالذكر أن فيني بروسيت، الفاعل الرئيسي والمعترف به داخل السوق المغربي في قطاع الأشغال العمومية، تتواجد منذ أكثر من 90 سنة في خدمة المشاريع الكبرى بالمملكة. وهي فرع للشركة المغربية الإماراتية للتنمية (صوميد)، ومدرجة في بورصة الدار البيضاء ولديها ثقافة مؤسساتية قوية، حيث تتخصص في مجال استيراد وتوزيع المعدات والمنتجات والخدمات عالية الجودة، وتتكيف مع الشركات العمومية والخاصة، وتشارك بشكل رئيسي في مجال البناء والأشغال العمومية والصناعة والنقل. وهي تقوم، أيضا، بتوزيع منتجاتها في العديد من البلدان الأفريقية من خلال البيع المباشر من الدار البيضاء أو أبيدجان.
أما بخصوص ECLATEC، فقد تأسست منذ 1927 بـ Nancy، وتخصصت في تصميم وحدات الإضاءة والإنارة العمومية. تقوم فرق عملها بتصميم حلول فعالة، موثوقة ومتوافقة مع المعايير التي تضمن الجودة على المدى الطويل. وتستخدم التقنيات الأكثر كفاءة ، كتلك الخاصة بمصادر LED المزودة ببصريات للإنارة العمومية. من خلال النمو المنتظم والتطورات المتعددة للمنتجات والإنجازات الاستثنائية .

شاهد أيضاً

مراكش.. تثبيت أول تلسكوب لاسلكي على الصعيد الوطني

أضحى المركز الثقافي “أطلس غولف” يتوفر على تلسكوب لاسلكي، الأول من نوعه على الصعيد الوطني. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *