الرئيسية / هي وهو / تغذية / في إطار برنامجها التنموي.. ماكدونالدز المغرب تفتتح مطعمها الثالث والخمسين بزناتة

في إطار برنامجها التنموي.. ماكدونالدز المغرب تفتتح مطعمها الثالث والخمسين بزناتة

 

 

تم افتتاح مطعم ماكدونالدز الثالث والخمسون يوم الجمعة 17 يوليوز بزناتة، أول مدينة حصلت على صفة “Eco-City Label”ECL.

وقام مطعم ماكدونالدز زناتة الجديد، حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، بوضع جميع حلوله لتوفير مطعم متطور، عصري وملائم لزبنائه. ويشتمل على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 238 مقعدا ، منها 116 مقعدا بالشرفة وعلى موقف للسيارات ومساحات خضراء تمتد على 588 مترا مربعا. كما تطلب هذا المطعم الجديد استثمارا يقدر بـ 19 مليون درهم وقام بخلق 60 منصب شغل مباشر، كما يضم مطعم ماكدونالدز زناتة أحدث الخدمات التي طورتها ماكدونالدز لتحسين الخبرة ورضا الزبناء.

خدمة التوصيل إلى المنازل

يمنح مطعم ماكدونالدز زناتة للسكان المجاورين إمكانية الاستفادة من خدمة التوصيل إلى منازلهم.ومن تم سيصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز طلب أكلة البورغر وشذرات الدجاج وباقي منتجات ماكدونالدز وتسليمها لهم في البيوت.

خط مزدوج “Dual Line“ لمزيد من السلاسة بالـ McDrive

تقدم أيضا ماكدونالدز زناتة لزبنائها الأكثر استعجالا نظام McDrive Dual Line ، وهي خدمة سيارات ذات مسار مزدوج ، مجهزة بعلامات تشوير من الجيل الجديد التي تسمح بأخذ طلبات سيارتين دفعة واحدة بفضل اللوحات الإلكترونية. هذا النظام يمكن أيضا من خدمة عدد أكبر من الزبناء في وقت قياسي. وبفضل المسار المزدوج للطلبات ، يمكن خدمة ما يصل إلى 200 سيارة كل ساعة.

مطعم رقمي

يتم توفير محطات رقمية تفاعلية لأخذ الطلبات من أجل تحسين سرعة الخدمة ودقة الطلبات بالإضافة إلى خدمة المائدة. كما يتم توفير تقنية الويفي ذات الولوج غير المحدود للزبناء.

افتتاح هذا المطعم الجديد تم بالطبع مع الامتثال الكامل للتدابير الخاصة بمكافحة19-Covid والتي تم تنفيذها من قبل ماكدونالدز المغرب في مطاعمها ومطابخها لتعزيز النظافة الصحية وسلامة موظفيها، زبنائها وشركائها .

شاهد أيضاً

أزيلال: تنظيم “حملة طبية متنقلة” في سياق موجة البرد

 نظمت مندوبية وزارة الصحة بأزيلال يوم الخميس بالجماعة القروية “واولي” حملة طبية متنقلة، وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *