أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / في عملية الأولى من نوعها في المغرب.. أنفا بلاص يطلق مسابقة “الثمن الأنسب”

في عملية الأولى من نوعها في المغرب.. أنفا بلاص يطلق مسابقة “الثمن الأنسب”

سيشرع مركز التسوق Anfaplace وعلاماته التجارية الكبرى، في عملية تعتبر الأولى من نوعها، في جولة عبر جميع أنحاء مدينة الدار البيضاء، وذلك من 26 فبراير إلى 28 مارس 2020، حيث سيقوم بأكبر عملية تسوق في الشارع أطلق عليها اسم « الثمن الأنسب »”LE JUSTE PRIX”.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن قافلة “أنفا بلاص” ستجوب يوميا أحياء المدينة في جو احتفالي كبير وذلك 3 أيام في الأسبوع (الأربعاء والسبت والأحد)، حيث ستتوقف عدة مرات في اليوم، في 12 حي تم اختيارها مسبقا من قبل المنظمين (حي واحد في اليوم)، لتمكين أكبر عدد ممكن من المارة من فرصة المشاركة في المسابقة.

واشار البلاغ أن مسابقة « LE JUSTE PRIX »، وهي مفهوم مبتكر، تدعو المتجولين إلى امتطاء القافلة، والمشاركة للفوز كل يوم، بالعديد من قسائم الشراء بقيمة 500 درهم وفي نهاية الأسبوع، ستمنح جميع المشاركين فرصة الفوز بقسيمة من 5000 درهم، خلال عملية القرعة الكبرى، التي يتم تنظيمها في مركز المدينة كل يوم خميس.

وأضاف البلاغ أن الأمر بسيط وممتع، عن كيفية المشاركة حيث سيتم أولا دعوة المشاركين للإلتحاق بالقافلة، التي سيتم الإعلان عن مسارها لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع الإلكتروني لأنفا بلاص ثم سيتمعرض سلع علامات المركز التجاري في واجهات، ويتعين على المشاركين تخمين السعر الإجمالي لها والفائز هو الذي سيتعرف على السعر الأقرب (دون تجاوزه) للمجموعة المعروضة.

وشدد البلاغ أن الفائزون سيحصلون في المسابقة على قسائم شراء بقيمة 500 درهم، يمكنهم التسوق بها من متاجر المركز التجاري أنفا بلاص AnfaplaceMall، وذلك إلى غاية 15 أبريل 2020.، أما بالنسبة للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ، فسيتم تسجيلهم تلقائيا في القرعة الأسبوعية، في محاولة للفوز بقسائم شراء بقيمة 5000 درهم (4 قسائم بقيمة 5000 درهم في المجموع).

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات القرعة الخاصة بتحديد الفائزين كل أسبوع، ستتم كل يوم خميس من شهر مارس، على الساعة السابعة مساءً في الطابق الأرضي من المركز التجاري ANFAPLACE.

 

شاهد أيضاً

مغربية ضمن أفضل 50 شابا من ممارسي التحكيم الواعدين في إفريقيا

  منحت جمعية المحكمين الشباب (أسوسياشن أوف يونغ أربيتراتورز) مؤخرا جائزة لأفضل 50 ممارسا شابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *