أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / مجموعة “لابيل في” تفتتح متجر كارفور هيبيرماركت بدار بوعزة (صور)

مجموعة “لابيل في” تفتتح متجر كارفور هيبيرماركت بدار بوعزة (صور)

افتتحت مجموعة لابيل في متجرها الـ101 بجميع الأحجام، وهو التاسع من نوع هيبيرماركت (سوق ضخم) بمنطقة دار بوعزة. وسيعرض هذا المتجر الممتد على مساحة تبلغ 3600 م² جميع مهن تحضير الأطعمة والأغدية ويقدم مفاهيم جديدة وخدمات مبتكرة لزبنائه.

وبتموقعه على مستوى المركز التجاري سلا بلازا، يعزز هذا المتجر الشراكة التاريخية بين مجموعة لابيل في وأراضي كابيتال.

وأكدت أسماء زيزي، مسؤولة تسوق بمتجر كارفور هيبيرماركت، أن مجموعة لابيل في، بعد افتتاح متجر كارفور ماركت في شهر يونيو، تواصل تطورها وتوسعها بافتتاح متجر كارفور هيبيرماركت دار بوعزة، الذي تبلغ مساحته 3600م² ويوفر 300 فرصة عمل جديدة في هذه المنطقة.

واضافت زيزي، في تصريح لموقع “المستقبل” أن هذا المتجر الأنيق يكرم مهن تحضير الأطعمة والأغذية، ويكرس % 40 من المساحة المخصصة للفواكه والخضروات، والجزارة، ورواق الأجبان والمنتجات الطرية مع تشكيلة غنية ومنتجات عالية الجودة .

كما عملت مجموعة لابيل في على هذا المشروع مع حرفين متخصصين، خبراء في مجال المطاعم لتقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة لزبنائه، حيث سيقدم الفضاء المخصص للخبز والحلويات معجنات وخبز طازج، معد ومطهي بعين المكان ومتوفر في أي وقت طوال اليوم. وسيوفر فضاء تقديم الطعام، بالإضافة إلى الأطباق والحلويات المعدة ، مكانا لتحضير البيتزا والسندوتشات على الطلب.

ولإرضاء جميع الأذواق، هناك عدة أنواع من أماكن تناول الطعام بعين المتجر: فضاء وجبة السوشي لمحبي الطعام الياباني، ومكان لتحضير الكريب لمحبي الفطائر، وأيضا مكان لتحضير السلطات. فضلا عن ذلك سيتوفر المحل على تشكيلة متنوعة من منتجات المنزل، والأجهزة الإلكترومنزلية وفضاء خاصا بالحيوانات الأليفة.

شاهد أيضاً

ستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع مشروبين من الإسبريسو

أعلنت مقاهي ستاربكس عن استعدادها لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *