أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / كانون تحدث ثورة في عالم التصوير وتطرح نظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا

كانون تحدث ثورة في عالم التصوير وتطرح نظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا

أكد أمين دجواهرا، المدير الرئيسي للمبيعات والتسويق B2C في كانون وسط وشمال أفريقيا، أن نظام EOS R الجديد، الذي تم تصميمه بناءً على آراء العديد من المصورين الفوتوغرافيين وصانعي الأفلام المحترفين والمتحمسين المحبين للتصوير، سيقوم بتوسيع نطاق إمكانيات التصوير بطرق لاحصر لها.

وكشف، في ندوة صحافية نظمتها شركة كانون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا صباح أمس الخميس 13 دجنبر الجاري، بمناسبة إزاحة الستار لأول مرة في شرق أفريقيا، عن نظام EOS R، أن الأخير يتيح للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام حدوداً أوسع من ذي قبل بعد أكثر من ثلاثين عامًا من إطلاق EOS الأصلي.

وأوضح دجواهرا أنه تم تصميم هيكل العدسة RF الجديد بمزيج مثالي من التصميم البصري والميكانيكي والإلكتروني لالتقاط اللحظات الفريدة بطرق كانت شبه مستحيلة في السابق، وأنه في هذا النظام الجديد، تم تصميم قاعدة RF الجديدة مع جميع نقاط القوة في EF الذي يتم استخدامه حالياً.

وأشار إلى أن هذا التصميم الجديد هو نتيجة لدراسة وأبحاث مفصلة قام بها مهندسون من شركة كانون، الذين نجحوا في تصميم نظام بصري أكثر إثارة للإعجاب، وأنه تم تغيير تصميم العدسات ليمكن تثبيتها بواسطة 12 سناً، وذلك لتعزيز الربط بين العدسة وجسم الكاميرا، مما يوفر جودة عالية للصورة وتعزيز الاستخدام.

وكشف ذات المسؤول، في تصريح لموقع “المستقبل”، أن نظامEOS R يتميز بتقنية مبتكرة للتصوير الفوتوفراغي وصناعة الأفلام على حد سواء، وذلك من خلال إمكانية التقاط الصور بإضاءة منخفضة للغاية، وتركيزها الدقيق بفضل تقنيةDual Pixel CMOS AF، فضلا عن المرونة التي يوفرها بحكم صغر حجمه ونحافته، بالإضافة إلي ميزة التصوير الصامت. هذا إلى جانب توفير أعلى مستوى من إخراج الفيديو لكل كاميرات التصوير كانون نظام EOS، بالإضافة إلى تشكيلة EOS سينما التي تتيح لمخرجى السينما من نقل المحتوى الخاص بهم إلي تقنية 4K وإخراج 10 bits من خلال HDMI.

وأضاف المتحدث نفسه، في ذات التصريح، أن نظام EOS R يتميز بجودته العالية عن كافة مزايا النظام الذي استخدمته كانون حتى الآن، فضلا عن توافقه التام مع العدسات والاكسسوارات EF وEF-S الموجودة. وأكد أن كانون أطلقت أربع عدسات جديدة متوافقة مع نظامEOS R: RF 28-70mm f / 2L USM ،RF 50mm f / 1.2L USM ،RF 24-105mm f / 4L IS USMوRF 35عدساتmm f / 1.8 MACRO. هوSTM.

عن نعيمة السريدي

شاهد أيضاً

غسالة ومجففة الملابس FreshCare الجديدة تحافظ على ملابس ناعمة ومنتعشة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بـ 6 ساعات

تتيح غسالة ومجففة الملابس من فئة FreshCare+ من ويرلبول، إمكانية المحافظة على ملابس ناعمة ومنتعشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *